أخبارحضرموت

هايبر المستهلك يجري سحبه الأسبوعي الأول ويعلن إنضمام شركة يونيليفر لمهرجاناته التسويقية (أسماء) :

صدى الوادي – المكلا / خاص

أجرى هايبر المستهلك بالمكلا مساء اليوم الجمعة السحب الأول لمهرجان مؤسسة صفاء حضرموت التي قدمت فيه دراجة نارية وحواسيب محمولة، إضافة إلى هواتف نقاله من نوع جلاكسي وسلال غذائية ..

وحصل على الحاسب المحمول / فائز كرمان عبدالله باقيس من مدينة المكلا حي الغار الأحمر،  فيما نال الجوال من نوع جلاكسي / أحمد عبدالله عمر باحكم من المكلا منطقة فوه، إلى ذلك حصل مواطنين على سلتين غذائيتين من منتجات المؤسسة بقيمة عشرة آلاف ريال فاز بالأولى / عبدالمحسن منصور بايحى من المكلا منطقة فوه والثانية نالها / عمر سعيد باحداد من المكلا – الشرج …

في سياق متصل أعلن مدير مبيعات صفاء حضرموت أن السحب الثاني للمهرجان سيقام الجمعة بتاريخ 11/3/ 2017م ، والسحب الأخير11/17/ 2017م إن شاء الله ..
هذا وقدمت مؤسسة بن مهري حسب مدير مبيعاتها / زكريا بن مهري أكثر من 40 جائزة في المهرجان تمثلت في {ثلاجات – شاشات بلازما
– أفران مكرويف، وكذا سلات غذائية من منتجات المؤسسة}، وقال بن مهري أن السحب الأول لمهرجانه الجمعة القادمة الموافق 10/20/ 2017م، متمنياً للجميع التوفيق ..
على نفس الصعيد أكد مدير عمليات شركة يونيليفر باليمن الأستاذ/ أحمد شمس الدين ومدير مجموعة هايل سعيد أنعم التجاريه م/حضرموت الأستاذ / عارف بن شمله إنضمام اليونيليفر لمهرجانات الهايبر المتميزه والرائدة التي جعلت أقوى الشركات والمؤسسات تختار هايبر المستهلك التابع لمجموعة كردوس القابضة كافضل نافذه تسويقية لإيصال أفضل منتجاتها للمستهلكين …

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى