أخبارحضرموت

حملة الكويت إلى جانبكم تسلم خط كهرباء إسعافي لحقل موشح للمياه بمديرية شبام :

صدى الوادي – شبام / إبراهيم بامؤمن

جرى اليوم بشبام وسط حضرموت، عملية تسليم خط كهرباء إسعافي لحقل مياه موشح بمديرية شبام بتمويل من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة وضمن حملة الكويت إلى جانبكم.

وسلم مدير المشروع بالهيئة اليمنية الكويتية الأستاذ/ سالم عمر باشامخة مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت الأستاذ/ عامر العامري الخط الاسعافي الذي يستفيد منه 60 ألف نسمة من  مديرية شبام، بتكلفة إجمالية بلغت (22.758.700) ريالاً يمني.

وأشار العامري بالدور الكبير الذي يقدمة الأشقاء في دولة الكويت شاكراً الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة على تقديمها المشاريع التي جاءت في الوقت المناسب والتي تسهم في رفع قدرات المؤسسات الحكومية وتزويدها بكافة التسهيلات وتأمين الجانب المائي للمواطنين.
وفي ذات السياق قال الاستاذ/ سالم باشامحة مدير المشروع   “إن هذا المشروع السادس الذي يأتي ضمن المشاريع التي نفذتها الهيئة في محافظة حضرموت، موضحاً أن هذا المشروع يعد من أبرز المشاريع الاستراتيجية التي تعمل على توفير الأمن المائي لمواطني وادي حضرموت وأشار في كلمته أن الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة ستتدخل في عام 2018م بعدة مشاريع في محافظة حضرموت، شاكرا لتعاون السلطة المحلية مؤسسة المياه في انجاح مشاريع المياه بالمحافظة.
يشار إلى أن الهيئة اليمنية الكويتة مولت العديد من التدخلات في مجال المياة والخدمات بمحافظة حضرموت،  كان من أبرزها توريد وتركيب خط كهرباء اسعافي لحقل مياة دمون بمدينة تريم وحفر عدد 4 آبار وتوريد غاطسات بساحل حضرموت.
حضر تسليم المشروع مدير فرع المياه بشبام ومهندسي المؤسسة المحلية والصرف الصحي ومجموعة فوتوكاد للهندسة والاستشارة مشرفي المشروع .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى