أخبارحضرموت

اختتام المخيم الكشفي لمدارس التعليم الأساسي بمديرية سيئون :

صدى الوادي – سيئون / محمد سليمان

اختتم مساء اليوم بالصالة الغطاه بمدينة سيئون  المخيم الكشفي لمدارس التعليم الأساسي بمديرية سيئون الذي تقيمه إدارة التربية والتعليم بالمديرية بالشراكة مع مركز سبورتكس الرياضي وبرعاية من مدير عام مديرية سيئون الاستاذ / محمد عوض العامري وبالتنسيق مع مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي  وصحراء حضرموت و مفوضية الكشافة والمرشدات بالوادي والصحراء .

وفي حفل الختام حث الأستاذ / محمد العامري مدير عام المديرية الطلاب الملتحقين بهذا المخيم على نقل ما تلقوه على يد القائد الكشفي الدولي / عبدالله باسيف إلى زملائهم الطلاب منوها إلى أهمية وجود الحركة الكشفية في المدارس وذلك لتنظيم الفعاليات المختلفة وضبط النظام فيها .

بدوره أوضح الأستاذ / أنور باشغيوان مدير أكاديمية الموهوبين بسيئون ان أكاديمية الموهوبين ومركز سبورتكس الرياضي كمنظمات مجتمع مدني تولي اهتمام كبيرا بتنمية الطلاب في المجالات المختلفة موضحا أنه من خلال ما قمنا بمشاهدته في هذا الحفل رأينا استفادة ملحوظة من قبل الطلاب , مقدما شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا المخيم في مقدمتهم مؤسسة العون للتنمية.

الأستاذ انور الحداد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون اعتبر أن هذا المخيم يعد النواة الأولى لمخيمات قادمة مؤكدا سعي إدارة التربية لتعميم هذه التجربة على جميع مدارس المديرية بحيث تكون لكل مدرسة فرقة كشفية مدربة للقيام بمهامها على أكمل وجه مقدما شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا المخيم وعلى رأسهم مؤسسة العون للتنمية وأكاديمية الموهوبين بسيئون ومركز سبورتكس الرياضي وكذا مفوضية الكشافة والمرشدات بالوادي والصحراء ومكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت  .

والقيت خلال الحفل عدد من الكلمات كما قدم فريق الكشافة بمركز سبورتكس الرياضي عرضا كشفيا مميزا نال استحسان الحضور.

وفي ختام الحفل قام مدير المديرية بمعية الضيوف بتكريم الطلاب الملتحقين بالخيم بشهادات مشاركة .

الجدير ذكره أن قائد المخيم هو القائد الكشفي الدولي الأستاذ / عبدالله باسيف وبإشراف عام على المخيم من قبل الاستاذ / مجدي سليمان مطران  مشرف الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون.

حضر حفل الختام مفوض مفوضية الكشافة والمرشدات بالوادي والصحراء القائد / فهمي مطران العامري والأستاذ / عوض باجبير نائب مدير مدير أكاديمية الموهوبين والأستاذ / سامي رزق مدير فرع اتحاد الرياضة للجميع بوادي حضرموت.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى