أخبارحضرموت

توقف مولدين كهربائيين في المحطة الغازية يقطع التيار لـ10 ساعات عن وادي حضرموت :

صدى الوادي – سيئون / خاص

قالت إدارة كهرباء وادي حضرموت في توضيح لسبب انقطاع التيار الكهربائي اليوم الذي أستمر لحوالي 10 ساعات في بعض مناطق الوادي أن سبب انقطاع التيار الكهربائي كان بسبب مشاكل فنية في شبكة الكهرباء، مما أدى الى توقف مولدين عن العمل في المحطة الغازية (الجزيرة) بالإضافة الى استمرار التشغيل التجريبي للمحطة الغازية الجديدة التابعة لشركة بترومسيلة وعمل الفحوصات اللازمة لها ..

وأضافت كهرباء الوادي (قريو) في منشور لها رصدة “صدى الوادي” أنه كان اليوم التحضير لتشغيل منظومة الكهرباء بالغاز بعد أن كان خلال الأيام الماضية بوقود الديزل، مشيراً أنه لازال الفريق الهندسي يعمل على اصلاح الإشكالات لتعود خدمه التيار الكهربائي للمواطنين في أسرع وقت ممكن ..

وتقدمت كهرباء الوادي بالاعتذار للمواطنين عن المضايقات التي حصلت بسبب هذه المشاكل الطارئة وكذا عمليه التشغيل التجريبي للمحطة الجديدة ..

وتضايق مواطني حضرموت من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي التي ازدادت وتيرتها مؤخراً بمعدل انقطاع يومي لـ8 ساعات ..

في وقت سابق أعتذر وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء / عصام حبريش الكثيري لأهالي وادي حضرموت عن الانقطاعات المتكررة في منظومة التيار الكهربائي، مشيراً أن التشغيل التجريبي للمحطة الغازية الجديدة بدأ، مضيفاً أن الوادي سينعم بتيار كهربائي مستمر مستقبلاً بإذن الله ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى