أخبار اليمن

تفاصيل ما يجري في عدن :

صدى الوادي –  عدن / متابعات خاصة

قال الصحفي / محمد عبدالله القادري أن ما يصير في عدن اشتباكات بسيطة ومواجهات تنتهي بسرعة وأن كل الانتصارات التي يحققها المجلس الانتقالي في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي فقط ..

وأردف في مقال نشره مساء اليوم أن المواطنون يقفون مع الدولة الشرعية ، ويرفضون أي مواجهات واقلاق للأمن والسكينة ، ويعارضون اي عناصر مخربة واحداث دموية ..

وتدور في محافظة عدن من صباح أمس الأول اشتباكات بين قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعومة من الامارات وقوات من الجيش الوطني اليمني أوقعت عشرات القتلى والجرحى بين الطرفين ـ حسب منظمة صحية ـ فيما دعت قيادة التحالف العربي بإيقاف الحرب في عدن والاهتمام ببناء الدولة ..

وقال السكرتير الصحفي لرئيس الوزراء اليمني بن دغر “غمدان الشريف” إن الحكومة تباشر أعمالها المعتادة في العاصمة المؤقتة عدن وأنها متواجدة بقصر المعاشيق ويمارسون عملهم ،نافياً مغادرة الحكومة أو بعض وزرائها، داعياً جميع وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية وأخذ الاخبار من مصادرها الصحيحة.

من جهة أخرى قالت صحيفة “عدن الغد” أن قوات تابعة للقيادي في جبهة الساحل الغربي “حمدي شكري” تسلمت معسكر اللواء الرابع حماية رئاسية في منطقة اللحوم شمالي عدن وذلك وفقاً لتوجيهات للرئيس هادي بعد السيطرة علية  ظهر اليوم الثلاثاء في اشتباكات دارت منذ مساء الاثنين استخدمت فيه الاسلحة الثقيلة والمتوسطة ..

فيما دعت النقابات العمالية الجنوبية أبناء الجنوب للاحتشاد غدا إلى ساحة العروض بمدينة خور مكسر للمشاركة بالانتصار الذي حققته قوات المقاومة الجنوبية على القوات الموالية للحكومة ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى