أخبارحضرموت

بالذهب.. مدرسة حراد بتاربة تكرم اوائل طالباتها المتميزات :

صدى الوادي – تاربة / حسن الدقيل

 

في اجواء احتفالية بهيجة وعلى ايقاع زفات الفرح كرمت مدرسة حراد بنات للتعليم الاساسي بتاربة امس الاربعاء اوائل طالباتها في حفل بهيج اقيم بتلك المناسبة، بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون .

وفي الحفل الذي بدء باي من الذكر الحكيم تبعته باقة من عطر حديث المصطفى صلي الله عليه وسلم دشن بعدها البدء في الزي الرسمي للمدرسة من قبل مدير التربية بالمديرية الاستاذ انور الحداد والحضور وذلك بتسليم الزي رسميا للطالبات ايذانا ببدء مرحلة التدشين .

وفي كلمة ادارة مدرسة حراد رحب الاستاذ هادي عبدالكريم العامري مدير المدرسة  بالضيوف الحاضرين شاكرا اياهم تلبيتهم الدعوة ومشاركتهم الفرحة .

وقال مدير مدرسة حراد للبنات اننا اليوم نفخر بتكريم كوكبة من المميزات الذين تربعن على سلم التتويج والتميز منوها الى ان الريادة التي تحظى بها المدرسة والتفوق والنجاح الذي يرافق خطاها يعكس نتيجة جهود مثمرة ومتكاملة بداء من الطالبات مرورا بالمعلمين والاسرة والدعمين الذين لهم الاثر البالغ في تقدم المدرسة .

وعن تدشين الزي في المدرسة اكد الاستاذ هادي عبدالكريم العامري ان المشروع ممول من فاعل خير وباشراف مباشر من صندوق مدرسة حراد الخيري بتكلفة اجمالية قدرها 650 الف ريال ، ويهدف هذا المشروع الى توحيد الزي المدرسي للصفوف الصغرى 1 – 4 وكذا للتناسق في اللون والشكل مع لون المدرسة الوردي ، الذي يبعث الارتياح .

وفي كلمة ادارة التربية والتعليم بالمديرية عبر الاستاذ انور احمد الحداد مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون عن عميق ارتياحه لما تنتهجه مدارس المديرية من انشطة وتحصيل علمي يثلج الصدر، وقال الحداد اننا نفخر بمثل هذة المدرسة التي بلغت مكانا مرموقا في التحصيل العلمي والانشطة المدرسية مؤكدا ان خلف هذا التميز ادارة متميزة كعادتها ممثلة بالاستاذ هادي عبدالكريم العامري والكادر التعليمي بالمدرسة .

وفي ثنايا الحفل قدمت فرقة الانشاد بالمدرسة اوبريت  غنائي حواري  حمل عنوان “بالتعاون نرتقي ” عرفن من خلاله علئ الاعمال الخيرية التي يقوم بها الصندوق الخيري بالمدرسة بقالب شيق اعجب به الحاضرين، كما قدمت وصلات انشادية صدحت بها حناجر زهرات المدرسة .

واختتم الحفل بتكريم اوائل طالبات المدرسة للفصل الدراسي الاول وكذا تكريم اوائل الصف التاسع بالمدرسة للعام الدراسي 2016-2017 وكذا تكريم عدد من المدرسين والتربوين >

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى