أخبارحضرموت

قائد عسكري رفيع يزور المركز الوطني لعلاج الأورام في سيئون (صورة) :

صدى الوادي – سيئون / خاص

أطلع صباح اليوم اللواء الركن “صالح محمد طيمس” قائد المنطقة العسكرية الأولى بسيئون على الجهود التي يبذلها العاملين في المركز الوطني لعلاج الاورام بوادي حضرموت وسبل دعم المركز نتيجة العجز المادي في المركز ..

وتعرف “طيمس” من مدير المركز الوطني لعلاج الأورام بالوادي والصحراء الدكتور “هشام بن سميط” على الاحتياجات الملحة التي يحتاجها المركز خلال الفترة الحالية وما يقدمه المركز من خدمات لمواطني الوادي والصحراء لعلاج مرض السرطان ..

هذا ويقدم المركز الوطني لعلاج الاورام بوادي حضرموت خدماته مجاناً لمرضى السرطان من خلال الفحوصات والأدوية، ويعاني حالياً من شحة في الموارد المالية والميزانية التشغيلية إلا أنه يواصل عملة بجهود تطوعية لخدمة المرضى ..

وكان المكتب التنفيذي بوادي حضرموت أشاد في جلسة عقدها في بداية فبراير الجاري بالجهود التي يبذلها القائمين على المركز والجهات التي تدعم نشاط المركزين في سبيل تقديم مزيد من الخدمات العلاجية والتوعوية للمرضى، وشكل المكتب لجنة مختصة للإعداد لورشة عمل لزيادة مستوى الوعي بين أفراد المجتمع عن الأسباب المؤدية للإصابة بالمرض ووضع خطة عمل استراتيجية لاستمرارية خدمات المركز مستقبلاً .

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى