أخبارحضرموت

قسم التوجيه التربوي برخية يدشن زياراته الميدانية بثانوية رخية .

دشُن اليوم الأحد فريق قسم التوجيه التربوي بمديرية رخية برئاسة رئيس القسم الأستاذ #سالم صالح بلحول الزيارة الثالثة “التقويمية الثانية” بثانوية رخية، وكان في استقبالهم مدير الثانوية الأستاذ #فيصل بن حيدرة والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وخلال الطابور الصباحي تحدث رئيس قسم التوجيه بكلمة عبر خلالها عن سعادته بزيارة ثانوية رخية والاطلاع عن كثب على أداء المعلمين والأنشطة اللاصفية بالثانوية وحث الطلاب على الجد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق نتائج متقدمة وتحصيل علمي افضل في نتيجة العام الدراسي .

شاكراً إدارة ومعلمي ثانوية رخية على جهودهم المبذولة والملموسة في الارتقاء بالعملية التعليمية نحو الأفضل وقام فريق التوجيه بدخول حصص معاينة مع المعلمين واطلعوا على أداء المعلمين وكراسات التحضير اليومي وسير العملية التربوية والتعليمية والأنشطة الصفية واللاصفية .

وأعرب رئيس قسم التوجيه الأستاذ سالم صالح بلحول والزملاء أعضاء التوجيه عن سعادتهم بهذه الزيارة التقويمية بهدف توجيه المعلمين نحو مزيد من الأساليب التطويرية في الأداء الصفي .

مشيدين بالمبادرة التي أعلنت عنها إدارة الثانوية والتي تحتوي على منح المساهمة العلاجية الميسر لجميع المعلمين والطلاب بالثانوية، مما يعطي إنطباعاً رائعاً على الجهود التي تبذل ،في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وخاصة بقطاع التعليم

https://chat.whatsapp.com/EXfQVjooEU68bn5TihYfbb
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى