أخبار المؤسسات والجمعيات

استدامة ينظم أمسية توعوية في البحوث ودورها في خدمة منظمات المجتمع المدني :

صدى الوادي – المكلا / خاص
نظم مركز استدامة لتنمية القدرات يوم امس أمسية توعوية بعنوان أبحاث التخرج ودورها في خدمة منظمات المجتمع المدني للدكتور ( محمد بن جمعان ) عميد كلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت .
حيث استهدفت الأمسية الطلاب القالبين على إعداد أبحاث التخرج بالجامعات حضرموت والريان و جامعة العلوم والتكنولوجيا وكلية القرآن وجامعة الأحقاف بكافة التخصصات الجامعية عل المستوى البكالوريوس والماجستير. 
والقاء مدير مركز استدامة لتنمية ( رشدي بامسعود ) رحب بالمشاركين في الأمسية التوعوية في إعداد أبحاث التخرج  التي تخدم منظمات المجتمع المدني في تطويرها وعمل الدراسة على إنجاح مشاريعها .
واستعرض مدير المركز الهدف السامي لإقامة الأمسية التوعوية من خلال رفع مستوى الوعي بأهمية توظيف أبحاث التخرج الجامعي في خدمة المجتمع و الإسهام في حل المشاكل التي تواجه المجتمع .
وكما شدد ( بامسعود ) على ضرورة الاهتمام بالبحوث العلمية التي تخدم المجتمع وتسعى لتطويره .
ومن جانب آخر تناول الدكتور (محمد بن جمعان ) خطوات مراحل البحث والمعايير لتنمية المعارف والمهارات بشأن كتابة الابحاث ومشاريع التخرج بما يسهم في الارتقاء بجودة العلمية والتعليمية في مستويات عالية .
وأشار الدكتور (محمد بن جمعان ) الآداب التي ينبغي  على الباحث التقيد بها في إعداد الأبحاث و مشاريع التخرج .
الجدير بالذكر مركز استدامة لتنمية القدرات سعى في إعداد الكثير من الملتقيات وورش العمل و الأمسيات التوعوية في تطوير القدرات لدى والمجتمع .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى