أخبارحضرموت

مدير أمن الوادي والصحراء يتفقد سير العمل في إدارة الأدلة الجنائية والدفاع المدني ويلتقي برئيس محكمة سيئون ووكيل النيابة

التوجية المعنوي والعلاقات العامة – سيئون : –

تفقد مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد الركن حسن أحمد العيدروس على سير العمل في إدارة الأدلة الجنائية والدفاع المدني وإدارة أمن سيئون.

وإطلع العميد العيدروس على سير العمل في الإدارات الأمنية ومدى تفاعل الادارات مع قضايا وبلاغات المواطنين والتعرف على أهم الاحتياجات التي تساهم بالرقي في العمل الأمني والشرطوي وسير الإجراءات في الأدلة الجنائية بعد افتتاح لهم مقر جديد وتأثيثه لتطوير الأداء في تحريز الادلة وفحصها لكشف الجرائم المجهولة.

وشدد العميد العيدروس على الانضباط بالدوام والنوبات الليلة وحسن المظهر والتعامل مع المواطنين والتجاوب السريع مع بلاغاتهم وقضاياهم ، مؤكداً ان إدارة الأمن والشرطة بدأت في دعم عدد من الإدارات الأمنية بصرف لهم مركبات وآليات لتطوير العمل الميداني.

كما التقى العميد العيدروس بوكيل نيابة سيئون الابتدائية القاضي حلمي بن دهري بحضور مدير عام سيئون محمد العامري وبحث معهم العمل المشترك لتقييم ملفات قضايا المواطنين المحاله إليها من الأجهزة الإمنية بمديرية سيئون.

وفي سياق متصل ناقش مدير عام الأمن والشرطة بحضور مدير المنشأت وحماية الاشخاص المقدم محمد الشهاري مع رئيس الشعبة المدنية بمحكمة الاستئناف القاضي منصور العامري ورئيس محكمة سيئون الابتدائية القاضي عصام بن عبيدالله تعزيز العمل الأمني والقضائي والتنسيق المشترك بين الجانبين في تنفيذ الاوامر والأحكام الصادرة من المحاكم.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى