أخبارحضرموت

شاهد.. أول برنامج ديني حضرمي يصور خارج اليمن بكوادر حضرمية :

صدى الوادي – سيئون / خاص

أكملت مؤسسة صدى الوادي الاعلامية من تصوير وإنتاج البرنامج الديني الرمضاني “#هذه_قيمنا” والذي سيعرض على قناة حضرموت الفضائية خلال ايام الشهر الفضيل الساعة الـ12 عشر ليلاً بعد تصويره في عدد من مناطق ولايات ماليزيا والمملكة العربية السعودية كأول برنامج ديني حضرمي يصور خارج اليمن ..

ويستعرض البرنامج الذي يقدمه الشيخ الدكتور / طالب بن عمر الكثيري ،أستاذ الفقة المساعد بجامعة حضرموت، الأخلاق النبيلة في المجتمع والعمل الخيري والتطوعي الذي يبذله الشباب في محافظة حضرموت وغرسهم للقيم في نفوس النشء والشباب وتطوير البيئة المجتمعية  ..

ووفقاً لرئيس مؤسسة صدى الوادي الاعلامية الواقع مقرها بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت ،شرق اليمن، الأستاذ / مهدي المنصوري فإن البرنامج جاء انطلاقاً من أهداف ورسالة المؤسسة للاستفادة من قدرات الشباب المبدعين في العمل الخيري الدعوي وتحقيق تنمية اسلامية تخدم الامة المسلمة في مختلف مناطق الوطن العربي، موضحاً فقرات الحلقة الواحدة من البرنامج والذي يتخللها الفقرة الاستطلاعية والحوارية مع الشباب والتأملات وعرض الأعمال التطوعية الشبابية التي نفذت خلال الأشهر الماضية ..

وأنتجت ـ السنة الماضية ـ مؤسسة صدى الوادي الاعلامية برنامجاً رمضانياً دينياً حمل عنوان “بين الجنة والنار” عرضته عدد من القنوات العربية الاسلامية والمحلية والخارجية ..

هذا وتأسست مؤسسة صدى الوادي في العام 2015م بتصريح حكومي رسمي من وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بحضرموت وتقوم بإنتاج البرامج التلفزيونية والافلام الوثائقية وتعد الشارات ومقدمات البرامج التلفزيونية والاذاعية وانتاج وصناعة المرئيات والاعنات الدعائية والتغطية الاعلامية الصحفية والمرئية للاحتفالات والندوات للمنظمات والشركات ..

لمشاهدة برومو البرنامج على القناة باليوتيوب في الرابط التالي :
https://youtu.be/9qAqSEwyzok

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى