أخبار المؤسسات والجمعيات

بتمويل من مؤسسة الضمير.. مبادرة إنجاز شباب تقيم الإفطار السنوي الثالث بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / محمد بارماده

أقامت مبادرة إنجاز شباب التطوعية وللعام الثالث على التوالي الإفطار السنوي الرمضاني والذي جمع أعضاء المبادرة والهيئة الإدارية والمساهمين في الأنشطة التي تقيمها، بتمويل كريم من مؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية، وبحضور الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء المهندس “هشام السعيدي” ..

وتقيم إنجاز شباب الإفطار السنوي للتعريف بالمشاريع السابقة التي أقامتها وتبادل الأفكار والمقترحات للمشاريع القادمة للمبادرة ومشاريع شهر رمضان المبارك ..

وأشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء المهندس “هشام محمد السعيدي”، في جلسة عقدت بعد الإفطار، بما تقدمه المنتديات والملتقيات الشبابية في عموم المديريات من مبادرات واعمال تطوعية لخدمة المجتمع في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها البلد, مشيراً بأن شباب وادي حضرموت المتطوعين لهم دور الفعال في تخفيف المعاناة لبعض الأسر في المجتمع ومشاركتهم مع السلطة المحلية لتكملة النواقص، مستشهداً بما قدمة شباب وادي حضرموت المتطوعين أثناء حملة تفويج حجاج بيت الله الحرام العام المنصرم والذي كان مفخرة لجميع شباب وادي حضرموت وأشاد بها حجاج بيت الله من مختلف محافظات الجمهورية ..

من جهتها أعربت كلمة إدارة إنجاز شباب التي ألقاها نيابة عن المبادرة “إبراهيم كرامة بارماده” عن شكرها للداعمين والمساهمين في إنجاح أنشطة المبادرة، داعية المولى عز وجل أن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم ..

هذا تقوم مبادرة إنجاز شباب والواقع مقرها بمدينة سيئون بحضرموت والتي تأسست في العام 2015م بأعمال خيرية وتطوعية مختلفة وترتكز على خدمة المجتمع والأعمال الإنسانية وإقامة صدقات جارية ومشاريع خيرية مستدامة كـ”إفطار للصائم، وزيارة كبار السن، واستقبال الحجاج، وتغسيل برادات مياه الشرب، وترميم وإصلاح وردم حفريات الطرقات، وإقامة محاضرات توعوية ودينية للنساء والرجال, بالإضافة إلى تنظيم دورات لتغسيل الأموات للنساء في مختلف مناطق وادي حضرموت” ..

وتضم المبادرة (65) شاباً غالبيتهم من حي القرن بالمدينة وتعمل على استغلال أوقات فراغهم وطاقاتهم وهممهم الشبابية في الأعمال الخيرية ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى