أخبارحضرموت

برئاسة الوكيل العامري لجنة المناقصات ترسي مشروع بقطاع الكهرباء وتعيد إعلان مناقصات مشروعين آخرين

أرست لجنة المناقصات بوادي وصحراء حضرموت في اجتماعها ،صباح اليوم، برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ،الاستاذ عامر سعيد العامري،  مشروع توريد قطع غيار لمحرك نيقاتا الياباني بمحطة قريو الكهربائية.
كما أقرت اللجنة إعادة إعلان مناقصة مشروعين آخرين بقطاع الكهرباء لعدم استيفاء العروض المقدمة الشروط الفنية اللآزمة حسب تحليل اللجنة الفنية المختصة.
وناقشت اللجنة بحضور مدير عام مؤسسة الكهرباء منطقة وادي وصحراء حضرموت المهندس خالد باحريش والمختصين الصعوبات التي تعترض سير عمل مشروع توصيل التيار الكهربائي بالقائمة بمديرية العبر.
واستمعت اللجنة الى تقرير قدمه مدير عام مؤسسة الكهرباء عن مستوى الإنجاز في المشاريع التي تم إرسائها لتعزيز شبكات النقل والتوزيع  والمعوقات التي تحد من سرعة إنجازها والمعالجات المتخذة لتجاوزها.
كما ناقشت اللجنة المضي في أعمال المرحلة الثالثة في مشروع مستشفى أمراض القلب التخصصي وذلك للحاجة المجتمعية الملحة لتشغيله.
وكيل المحافظة أشار الى أن السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت مع مؤسسة الكهرباء كثفت الجهود في مجال تأهيل شبكات الكهرباء بدرجة أولى مع العمل على رفع القدرة التوليدية لمحطة قريو، موضحاً أن السلطة المحلية تسابق الزمن لمحاولة مجابهة متطلبات الصيف القادم من الطلب المتزايد على التيار الكهربائي سعياً للتخفيف من حدة الإنقطاعات الكهربائية فيه.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى