أخبارحضرموت

اجتماع بسيئون يناقش قضايا الشأن المائي في وادي حضرموت :

ناقش اجتماع عقد بمدنية سيئون برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري ،اليوم، عدد من القضايا المتصلة بالشأن المائي في وادي حضرموت .

وكرس الاجتماع الذي ضم المدراء العامون في الهيئات العامة للموارد المائية وحماية البيئة ومياه الريف والمؤسسة المحلية للمياه في مناطق وادي حضرموت والصحراء وعدد من المختصين في تلك المرافق كرس لوضع الأسس العلمية المدروسة لعمل منهجي معياري في مجال المياه من خلال الوقوف أمام كافة المشكلات التي تواجه المياه وفي مقدمتها التدهور النوعي وإنخفاض جودة المياه .

وجرى في الاجتماع تدارس جملة من الأفكار والرؤى التي من شأنها الحفاظ على الثروة المائية وحمايتها من المخاطر التي تهددها وخلق مزيد من التكامل وتسخير الإمكانيات الفنية والبشرية لدى تلك الجهات من أجل وضع الخطط والبرامج الإستراتيجية التي تستوعب التوسع الجاري في كافة مواقع التجمعات السكانية وعلى وجه الخصوص المدن الرئيسية في الوادي .

وأكد وكيل المحافظة عصام الكثيري على أهمية تضافر جهود الجميع كل من موقع عمله لإيجاد عمل مشترك تسهم فيه المؤسسات المختصة ومعها كافة المكونات المجتمعية للارتقاء بمستوى خدمات المياه والحفاظ عليها وتطويرها على المدى البعيد باعتبار أن ذلك ملك لكل الأجيال المتعاقبة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى