أخبارحضرموت

معهد العلوم الصحية يحتفل بتخرج “91” طالب وطالبة بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / خاص

كرم معهد العلوم الصحية بمدينة سيئون، أمس (91) طالباً وطالبة من خريجي المعهد للعام الحالي في خمس تخصصات (فني أشعة, وتمريض تقني, وتمريض عام, وقابلة مجتمع) ..

وفي الحفل الذي اقيم بالقاعة الكبرى بالمجمع الحكومي برعاية كريمة من وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء، ورعاية ماسيه من شركة الأهرام للطاقة، هنأ وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ “عصام الكثيري” الخريجين والخريجات بهذا الإنجاز، شاكراً أسر الخريجين وإدارة المعهد والمعلمين على ما بذلوه من جهود خلال فترة تعليمهم في المعهد ..

من جهته، أوضح عميد معهد العلوم الصحية الدكتور “محمد لرضي” بأن إجمالي الخريجين منذ نشأة المعهد وحتى الدفعة الحالية (847) طالب وطالبة من مختلف التخصصات، مشيراً أن المعهد يولي اهتمام خاص بأبناء المناطق الريفية والمديريات الصحراوية ويوفر سكن طلابي لهم مجاناً ..

بدورة ، شكر الخريج “عقيل الحبشي” في كلمة الخرجين، الله تعالى على مرور السنوات الثلاث في العملية التعليمية، معبراً عن شكره لكل الذين ساهموا في دعمه لاستمرار تعليمة وكل الطاقم التدريسي والهيئة الإدارية بالمعهد على تعليمهم ابجدية العطاء للانطلاق الى بوابة الحياة الواسعة لتطبيق كل ما تعلموه ..

وتخلل الحفل الذي حضرة الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء “عبدالهادي التميمي”، وقائد المنطقة العسكرية الاولى قائد لواء 37 مدرع اللواء الركن “صالح محمد طيمس”، وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمؤسسات، وعمداء الكليات والمعاهد والهيئة التعليمية بالمعهد وشخصيات اجتماعية ووجهاء وأباء وأمهات وأهالي وأقارب الخريجين والخريجات، أداء القسم الطبي المهني، ووصلات إنشاديه فرائحيه، وتكريم الخريجين والخريجات والداعمين والمساهمين في إنجاح الحفل ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى