أخبارحضرموت

“الكثيري” يتفقد الأعمال التشطيبية لمبنى كلية الطب بجامعة سيئون :

صدى الوادي – سيئون / خاص

تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري صباح اليوم الأعمال التشطيبية النهائية لمبنى كلية الطب بجامعة سيئون الواقع بمنطقة الغرفة بمدينة سيئون برفقة رئيس جامعة سيئون أ.د محمد عاشور الكثيري و عميد كلية الطب ا.د حسين أحمد باكثير و الأستاذ مدرك عبدالله الجابري امين عام الجامعة ..

و اطلع عصام الكثيري على مستوى تنفيذ الأعمال النهائية لمبنى كلية الطب بجامعة سيئون مشيدا بمستوى الإنجاز لإنجاز مشروع المبنى الخاص بالكلية موكدا متابعته الشخصية المستمرة للانتهاء من تجهيزات المبنى من أجل افتتاحها ..

و شدد الكثيري على أهمية الانتهاء من كافة الاعمال الخاصة بتشطيب المبنى و الانتهاء من أعمال إدخال الكهرباء للمبنى مضيفا إلى هذا المبنى يعتبر مبنى مؤقت للكلية إلى حين بناء مبنى خاص بمواصفات عالية لكلية الطب ..

وأوضح عصام الكثيري في زيارته إلى أن كلية الطب سيتم افتتاحها بعد شهر تقريبا مشيدا بكل الجهود التي عملت في الفترة الماضية ..

بدوره أكد رئيس جامعة سيئون استاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري إلى أن رئاسة جامعة سيئون تبذل كل جهودها من أجل الانتهاء بشكل كامل من مبنى كلية الطب مشيدا بمستوى الدعم الكبير و الأهتمام المتواصل من قبل وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى