أخبارحضرموت

مدير عام مديرية السوم ومدير عام مؤسسة الكهرباء بالوادي والصحراء ومدير فرع مؤسسة الكهرباء تريم يطلقون التيار الكهربائي لمشروع خط مناطق سوق حله إلى فدخ .

تم صباح اليوم الخميس إطلاق التيار الكهربائي لمشروع خط مناطق سوق حله إلى منطقة باصفيه من قبل الأستاذ أنيس سالم السماحي مدير عام المديرية والمهندس عبدالقادر الجنيد مدير عام مؤسسة الكهرباء بالوادي والصحراء والمهندس مبارك التميمي مدير مؤسسة الكهرباء فرع تريم وبحضور الأستاذ سالم صالح باحميد عضو الهيئة الإدارية رئيس لجنة الخدمات والاخ صالح سالم عضو المجلس المحلي بالمديرية والاخ سالم ناصر سعيدان مدير مكتب الاشغال العامة والطرق وفريق من مختصي مؤسسة الكهرباء من إداريين وفنيين ومهندسين.

وقد بلغت تكلفة المشروع 900الف ريال سعودي تمويل حصة المديرية من النفط.

وفي موقع إطلاق التيار الكهربائي بمنطقة سوق حله اجتمع الأهالي في مقدمتهم الشيخ حاكم بن قحران المنهالي مستقبلين ومرحبين بالوفد الذي جاء لإطلاق التيار الكهربائي لمناطقهم حيث كانت ملامح البهجة والسرور تملئ وجوههم مستبشرين بالنور الذي سيضيئ منازلهم وذلك بعد انتظار دام طيلة فترة حياتهم.

معبرين عن سعادتهم البالغة بتحقيق الحلم الذي طال انتظاره شاكرين كل من ساهم في تحقيقه من سلطة في المديرية وسلطة الوادي والصحراء والمحافظة ومؤسسة الكهرباء بشكل عام وجهة المقاول وكل من كان له دور في ذلك.

من جانبهم مدير عام المديرية ومدير عام مؤسسة الكهرباء بالوادي والصحراء ومدير المؤسسة فرع تريم عبروا عن شكرهم لحسن الاستقبال والضيافة الذي تلقاه الوفد من قبل الأهالي مؤكدين على إن السلطة المحلية بالمديرية ومؤسسة الكهرباء ستعمل دائما على تقديم أفضل الخدمات لكافة المواطنين .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى