أخبارحضرموت

لقاء بسيئون يبحث تعزيز دور مؤسسات السلطة المحلية في التنمية والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين :

صدى الوادي – سيئون / متابعات

عقدت اللجنة الاستشارية لمشروع تعزيز الحكم المحلي الشامل وبناء السلام في اليمن اليوم لقائها المحلي الأول مع السلطة المحلية وممثلي المجتمع المحلي في حضرموت الوادي والصحراء .

وتطرق اللقاء إلى التعريف بالمشروع الذي تنفذه مؤسسة برجهوف والوكالة الألمانية للتعاون الدولي (جي أي زد) خلال الفترة من مايو 2017م إلى ابريل 2020م بهدف تعزيز دور ومساهمة مؤسسات السلطة المحلية القائمة في التنمية والاستقرار وتوفير الخدمات.

وخلال اللقاء أشار وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء “عصام الكثيري” الى أهمية المشروع في دعم الاستقرار في محافظة حضرموت من خلال تعزيز دور المؤسسات الحكومية واشراك مختلف القوى والمكونات الأساسية بالمحافظة، داعياً إلى أهمية تعزيز وتأمين الأوضاع الأمنية واحتياجات المناطق من الخدمات الأساسية ذات الأولوية المرتبطة بحياة الناس اليومية بمشاركة وتعاون كل أفراد المجتمع بكافة مكوناتهم لضمان نجاح المشاريع الأخرى في المجالات المختلفة .

وأوضح “الكثيري” بأن السلطة المحلية أطلقت قبل عام كامل مشروع السلم الاجتماعي لإحداث تنمية شاملة وحياة هادئة ومزدهرة من خلال الاهتمام بالجوانب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

حضر اللقاء رئيس اللجنة الاستشارية محمد الحامد وعضو اللجنة وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ومنسق المشروع المهندس احمد باشراحيل وعدد من مديري عموم المديريات المستهدفة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى