أخبار اليمن

مكتب مياه الريف ينجز بئر حات الجديدة بتمويل من الهيئة العمانية الخيرية .

بتوجيه عاجل من المحافظ باكريت ..
استكمل مكتب الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بمحافظة المهرة العمل في إنجاز بئر  حات الجديدة (مركز المديرية) بسرعة قياسية لم تتجاوز أسبوعا واحدا، تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت العاجلة المتمثلة في سرعة العمل نظرا لتعطل البئر السابقة وانقطاع المياه عن المدينة  حيث استطاع مكتب المياه إنجاز البئر بفضل جهود المقاول أحمد طويب وتفانيه في العمل وبصورة عاجلة.

وأوضح مدير الهيئة العامة لمياه الريف المهندس يوسف أحمد بن محيسن بأنها بدأت  الأعمال في حفر البئر بتاريخ 13/ نوفمبر بعمق (450) متر واليوم تم الإنتهاء من الأعمال بنجاح  وتمت عملية الضخ التجريبي بنجاح 100% واستمر الضخ (24) ساعة دون توقف.

مشيرا إلى إن الهيئة العمانية للأعمال الخيرية قامت بتمويل مشروع حفر البئر وبمتابعة وأشراف ودراسة فنية من قبل إدارة مكتب مياه الريف والفنيين التابعين للمكتب.

و استبشر أهالي المنطقة خيرا بإنجاز هذه البئر لتمدهم بمياه الشرب بعد معاناة شديدة.. وقدمت السلطة المحلية بمديرية حات والأهالي جزيل الشكر والتقدير للأخ محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت على دعمه واهتمامه لأهالي البادية والصحراء وتنفيذ مشاريع المياه في مناطقهم، مواصلين شكرهم لمكتب مياه الريف والهيئة العمانية للأعمال الخيرية على جهودهم الإنسانية في تنفيذ  البئر وحرصهم على سرعة التنفيذ وإيصال المياه .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى