أخبار اليمن

شركة بترومسيلة تطلع على عملية فحص وتجهيزات نقل توربينات محطة كهرباء عدن :

صدى الوادي – متابعات

إطلع المدير العام التنفيذي شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول (بترومسيلة) الأستاذ “محمد أحمد بن سميط” على التجهيزات الخاصة بعملية فحص ونقل توربينات مشروع محطة كهرباء عدن في مصنع شركة جنرال إلكتريك بمدينه بلفورت الفرنسية ..

وتبلغ القدرة الإجمالية للمرحلة الأولى من محطة الكهرباء التي وجها بها رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي (٢٦٤) ميجاوات ..

ويزن التوربين الواحد الذي تم تصنيعه من الجيل التاسع نحو (٢٠٠) طن متري ويزين المولد الخاص بكل توربين (١٩٠) طن متري، فضلاً عن بقية مكونات هذه المحطة الحديثة ..

ومن المقرر أن تتزامن عملية الشحن والنقل والتفريغ التي تتطلب عمليات متخصصة وآمنه، مع عمليات الانتهاء من إنشاء القواعد الخرسانية الخاصة بهذه المحطة وإنشاءات البنية التحتية المطلوبة للمحطة في منطقة الحسوة بمدينه عدن ..

وأثناء عملية الاطلاع على عمليات إتمام الفحوصات التجريبية في المصنع للتوربينات الجديدة وكذلك التجهيزات الخاصة بعمليات الشحن للتوربينات ،أمس الاول، ناقش المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة الوطنية مع إدارة شركة جنرال إلكتريك خطوات عمليات التركيب، وكذا خدمات ما بعد البيع والتي تشمل تدريب الطواقم الفنية وعمليات الصيانة وتوفير قطع الغيار المطلوبة ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى