أخبارحضرموت

الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يدشن توزيع 650 سلة غذائية للعزب و السكنات الطلابية :

دشن الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت توزيع 650 سلة غذائية على العزب و السكنات الطلابية التي يسكنها طلاب جامعة حضرموت مقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة الانسانية و بتنفيذ من إئتلاف الخير للإغاثة الانسانية.

و في الحفل الذي أقيم بكلية التربية بالمكلا تحدث ممثل القوات السعودية بساحل حضرموت مشاري العتيبي/ أن الطلاب هم القاعدة الأساسية لبناء اليمن ومواصلة قيادة دفته إلى بر الأمان.. مؤكدا حرص مركز الملك سلمان للإغاثة على إيصال المساعدات الغذائية لكل فئات وشرائح الشعب اليمني.

و أكد نائب رئيس جامعة حضرموت أ.د/ سالم العوبثاني على أن مركز الملك سلمان للاغاثة يقوم بدور كبير في اغاثة المحتاجين في اليمن ، و من ضمنهم طلبة جامعة حضرموت الذين يعدون هم أمل المستقبل الذين يشد على أيديهم بناء الوطن ، شاكرا مركز الملك سلمان و إئتلاف الخير للاغاثة و الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت على جهودهم المبذولة في تذليل الصعاب أمام الطالب الجامعي.

من جهته ثمن الوكيل المساعد لمحافظ حضرموت لشئون الشباب/ فهمي باضاوي الدور الذي يقوم به مركز الملك سلمان للاغاثة الانسانية ، مؤكدا على الاهتمام أكثر بالطلاب لأنهم عماد المستقبل.
و بدوره قال المهندس/ صالح بامخشب مدير البرامج بإئتلاف الخير للاغاثة الانسانية بحضرموت أن هذه الاغاثة لطلاب جامعة حضرموت جاءت ضمن المكرمة المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة لحضرموت و التي تقدر ب5500 سلة غذائية.

الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت كانت له كلمة ألقاها المهندس راشد باصريح الامين العام للاتحاد استعرض فيها الدور الذي يقوم به مركز الملك سلمان في تسيير السلل الغذائيه وتوفير الدعم اللازم لإغاثة السكنات والعزب الطلابيه بتنفيذ من ائتلاف الخير للاغاثه الانسانيه و بإشراف من الاتحاد العام …شاكرا المملكة قيادة وشعبا متمثلة بالملك سلمان وولي عهده لإغاثة ونصرة الشعب اليمني ومحافظة حضرموت ودعاهم الى دعم جامعة حضرموت وتركيز كامل اهتمامهم بالطالب الجامعي وتنمية قدراته.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى