أخبار اليمن

صندوق النظافة بعدن يكرم 275 عامل بمناسبة اليوم العالمي للعمال :

صدى الوادي – عدن / علي خميس

نظم صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة عدن اليوم  حفل تكريمي ل 275 عامل وعاملة من عمال الصندوق بمناسبة يوم العمال العالمي وبرعاية محافظ محافظة عدن عيدورس الزبيدي .

وفي الحفل الذي حضره  عدد من وكيلا محافظة عدن  اشاد مدير صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة عدن المهندس قائد راشد بالدور الذي يقوم به عامل النظافة في المساهمة بالحفاظ على جمال وحضارة وثقافة مدينة عدن والصعوبات التي تواجه العامل في اداء عمله .. داعيا المواطنين الى مساعدة عمال النظافة في أداء عملهم  من خلال رمي المخلفات في أماكنها الصحيحة .

وعبر المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة بعدن عن تقدير وشكره للأشقاء في دولة الاماراتيين العربية المتحدة لما قدموه من دعم لمحافظة عدن وخاصة في مجال النظافة والبيئة.. مؤكدا بان نظافة عدن تسلمت من الهلال الاحمر الاماراتي معدات وسيارات شفط مجاري وقمامة .

وأكد قائد راشد استمرار الصندوق في توعوية المواطنين بأهمية النظافة ورمي المخلفات بأماكنها الصحيحة واحترام عامل النظافة والتعاون فيما بينهم لظهور مدينة عدن بحلتها الحقيقية .

تخلل الحفل الذي حضره مستشار المحافظ عبدالحكيم الشعبي ومدراء مديريات صيره وخور مكسر والمنصورة  عدد من الوصلات الغنائية التي نالت استحسان الحاضرين .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى