أخبار المؤسسات والجمعيات

ملتقى بيادر فريق تاربة يقيم اللقاء الموسع الثاني لمناقشة الأنشطة و المبادرات الرمضانية للعام 1437ه‍ :

صدى الوادي – تاربة / خاص

image

أقام ملتقى بيادر للعمل التطوعي ( فريق تاربة ) ، يوم السبت الموافق 7/مايو/2016م ، اللقاء الموسع الثاني و ذلك لمناقشة الأنشطة و المبادرات الرمضانية لعام 1437ه‍ .
كان اللقاء في بيت الوالد : علي كرامه سنان ، بمنطقة الغرف بمديرية تريم .
بدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم للأستاذ : أكرم قنيزع ، ثم التعارف كلا بإسمه و صفته و ذلك لزيادة الأخوة و التعارف و الترابط بين الإدارة و المندوبين .
ثم كلمة طيبة للأخ : هشام العفاري ، الأمين العام للملتقى ، تحدث فيها عن فضل العمل التطوعي و أهميته للفرد و المجتمع و هو أن تزرع خيرا و ترسم بسمة و سعادة إلى قلوب الناس من خلال تقديم العون و الخدمة و المساعدة لهم من خلال المشاركة في الأعمال التطوعية و الخيرية ، مستشهدا بأدلة من زمن الأنبياء و المرسلين بقيامهم بأعمال تقديم المساعدة للعامة دون مقابل أو جزاء ، حاثاً المندوبين بنشر فكرة التطوع في مناطقهم و بين أوساط مجتمعهم .
ثم أقيمت ورشة عمل لإيجاد و مناقشة أنشطة و مبادرات جديدة لتنفيذها بإذن الله في شهر رمضان المبارك للعام 1437ه‍ ، و تحديد نشاط لكل منطقة و أنشطة أخرى عامة ، سائلين من المولى عز وجل أن يكللها بالنجاح .
ثم بعد صلاة العشاء عرض بروجكتر لشرح و توضيح الهيكل الإداري  الجديد الخاص بملتقى بيادر ( فريق تاربة ) و المهام المناطة لكل إداري و مندوب .
و في الأخير يتقدم ملتقى بيادر للعمل التطوعي ( فريق تاربة ) ، بجزيل الشكر و التقدير للوالد : علي كرامة سنان ، على تكرمه بضيافة اللقاء ، سائلين من المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناته .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى