أخبارحضرموت

مجلس إدارة مستشفى سيئون العام يتخذ جملة من الإجراءات الهادفة إلى رفع كفاءة العمل وتحسين مستوى الأداء

صدى الوادي – سيئون / خاص

ناقش مجلس إدارة مستشفى سيئون العام برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري وبحضور وكيل المحافظة المساعد عبد الهادي التميمي جملة من الإجراءات التنفيذية لرفع كفاءة المستشفى وتحسين مستوى الأداء والإرتقاء بأوضاع المستشفى نظرا لأهمية المستشفى باعتباره مرجعية فنية لكل المرافق الصحية في عموم مديريات الوادي والصحراء .

وأكد الاجتماع على أهمية تقييم مستوى الخدمة المقدمة والاستغلال الأمثل للإمكانيات البشرية والفنية والمادية المتوفرة بالمستشفى والحرص على زيادة الاهتمام بصيانة الأجهزة والمعدات وتجديدها لضمان استمرارية نوعية وجودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى وكذا صرف استحقاقات العاملين الصحيين بحسب اللوائح والنظم المتبعة .

كما جرى في الاجتماع التأكيد على أهمية معالجة المديونية المتراكمة المقيدة في سجلات المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية خلال العام المنصرم 2018م بحسب الإمكانيات المتوفرة من أجل الانطلاق خلال العام الحالي 2019م لإستحداث خدمات صحية إضافية جديدة تعزز الخدمات المقدمة من المستشفى في كافة التخصصات .

وأشار الوكيل الكثيري حرص السلطة المحلية لتقديم التدخلات اللازمة سواء في توفير الأجهزة والمعدات الطبية الضرورية أو رفد أقسام ووحدات المستشفى بالكادر الصحي المؤهل وكذا إنشاء مراكز صحية جديدة لتلبية احتياجات المرضى في كثير من التخصصات الصحية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى