أخبارحضرموت

الأول من مارس بدء مهرجانات هايبر المستهلك والسحب على الكامري :

صدى الوادي – المكلا /  خاص

أعلنت إدارة هايبر المستهلك التابع لمؤسسة كردوس القابضة التي يرأسها الشيخ عبيد بن صالح كردوس التميمي عن موعد السحب الأول لمهرجانات هايبر المستهلك للعام 2019م، التسويقية والذي سوف يكون إن شاء الله في الأول من مارس للعام الجاري المصادف ليوم الجمعة بساحة مواقف الهايبر الخلفية ..

ومن المقرر في الحفل السحب على سيارة كامري تويوتا موديل 2018 م مقدمة من مؤسسة المهري للتجارة كجائزه كبرى ثانيه في مهرجان اجمع واربح مع سناك تايم، بالإضافة الى السحب على تذاكر سفر عبر طيران اليمنية وتأشيرات لإداء مناسك العمرة مع الإقامة في فنادق مكة المكرمة والمدينة المنورة مقدمة من مؤسسة مهدمي في سحبها الأول لمهرجان مهدمي للتسوق الجارية فعالياته حالياً في صالة هايبر المستهلك ..

وأوضح مدير مؤسسة مهدمي للتجارة الاستاذ “عمر ابوبكر مهدمي” أن المؤسسة لديها مجموعه متميزة من المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية سيتم تقديمها مع عدد كبير من الجوائز القيمة كالثلاجات والمكيفات وشاشات بلازما في السحب الاول والسحب الثاني لمهرجان مهدمي للتسوق إضافه الى تذاكر السفر والتأشيرات للفائزين ..

بدورة  أوضح الشيخ “سعيد مسلّم الزويدي” رئيس مؤسسة المهري أن المؤسسة قدمت سيارات تويتا على محافظات حضرموت والمهرة وشبوة خلال العام الماضي والجاري للترويج لمنتج كيك (سناك تايم)، متمنياً حضور المشاركين لتسليم السيارة للفائز ..

هذا ومن المتوقع انضمام شركات ومؤسسات اخرى لمهرجان هايبر المستهلك للعام الجاري ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى