أخبارحضرموت

أهالي تريم يدعون لوقفة احتجاجية أمام محكمة تريم الابتدائية

دعاء أهالي مديرية تريم بمحافظة حضرموت إلى أقامه وقفة احتجاجية صباح يوم غداً الأربعاء أمام محكمة تريم الابتدائية تنديداً بحكم المحكمة الداعي إلى أعطاء حق البناء في مزارع الواقعة في مجاري السيول بمنطقة عيديد ..

حيث دعاء البيان الصادر اجتماع ضم عدد من الأهالي مساء يوم أمس إلى المشاركة في الوقفة لتجنيب الأهالي الاضرار من السيول وتحول السيول إلى الاحياء والبيوت وتهدمها التي نتج عنها في السنة الماضية كارثة تريم في شهر رمضان .

البيان

يوم الأمس ناقش الحاضرون من عقال وأبناء مدينة تريم مشكلة مجاري السيول وما تعرضت له من عبث وتغيرات كانت احد نتائجها حدوث الكارثة في العام الماضي ليلة الواحد والعشرين من رمضان 1442هـ والتي راح ضحيتها خمسة من أبناء المنطقة وخلقت اضراراً في الممتلكات وتهدم خلالها أكثر من 300 منزل بشكل كلي وجزئي .

وشدد الحاضرون بأن الاستحداثات الحالية في المزارع من تسوير وتغيير في المجرى التي يقوم بها البعض ستؤدي الى استفحال المشكلة السابقة وحدوث اضرار بالغة جداً بالمنطقة.

*وبروح المسؤولية ولتفادي تكرار الكارثة يدعو الحاضرون من عقال الحارات وأهالي منطقة تريم الى وقفة أحتجاجية امام بوابة المحكمة صباح يوم غد الاربعاء الموافق 25 مايو 2022 عند الساعة التاسعة صباحا*

ونهيب الجميع بالحضور

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى