أخبارحضرموت

اختتام مسابقة لحفظ القرآن الكريم بجامعة حضرموت بالمكلا :

أنهت اللجنة الخاصة بالمتقدمين لجائزة حفظ القرآن الكريم في جوائز جامعة حضرموت في اسبوع الطالب الجامعي الثامن الاستماع الى المتقدمين للمنافسة على الجوائز وعقدت امس الأول جلسة استماع لعدد من المشاركين والمشاركات من عدد من كليات الجامعة برئاسة رئيس اللجنة الدكتور أحمد سقاف العيدروس ويشارك الطلاب في حفظ كتاب العزيز في عدة فئات ..

وقالت الطالبة فاطمة فهمي باظريس من كلية العلوم قسم الكيمياء والمشاركة في حفظ المصحف الشريف كاملا، تم سؤالي من قبل اللجنه المكونه من ثلاته اعضاء اساتذة ولهم كل الشكر والاحترام وكان عدد الاسئله سؤالين وقد شاركت في فئه 30جزء وقد راعت اللجنه احكام التجويد وبشكل جيد وارجو من الله ان يوفقني للفوز في هده المسابقه ..

واضافت حفظت القرآن بعد تخرجي من الثانوية في حلقات تحفيظ القران الكريم والسنه أشعر بسعادة غامرة وانا اشارك على الحصول على هذا اللقب الجامعي في أسبوع الطالب الجامعي الثامن لطلاب جامعتنا الحبيبة جامعة حضرموت..

بدورة،قال الطالب أحمد باني من كلية التمريض لقد كانت المنافسه على جائزه حافظ الجامعه رائعه جدا ومفيده لنا كطلاب وتبعت روح التنافس بيننا واما لجنه الجائزه كانت ممتازه من ناحيه الاستماع والتركيز مع القارئ وفي الاخير نشكر قياده جامعه حضرموت على اقامه مثل هدة المنافسات

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى