أخبارحضرموت

المنطقة التوجيهية في بروم ميفع تختتم زيارتها التقويمية الثانية لمدارس المديرية .

أنهى فريق المنطقة التوجيهية بإدارة التربية والتعليم بمديرية بروم ميفع ساحل حضرموت، اليوم الاحد 8 يناير 2023، برنامج الزيارات التقويمية الثانية لكافة مدارس المديرية .

ويأتي برنامج النزول للمدارس تحت متابعة وإشراف من مدير إدارة التربية بالمديرية الأستاذ قائد البهيشي، وضمن خطط الإدارة من أجل متابعة وتقييم سير العملية التعليمية  للفصل الدراسي الثاني للعام 2022-  2023.
ونفذ الفريق برئاسة الأستاذ صبري بن جماع، في ختام البرنامج  زيارة إلى مدرستي  7 يوليو بمنطقة حصيحصة والوحدة بمنطقة بظلومة ومجمع الفاروق بغيضة البهيش .


 وخلال الزيارة إلى المدارس تابع فريق المنطقة التوجيهية سير عملية التدريس والتزام المعلمين والمعلمات بالخطط المناهجية المعدة .

كما قدم الفريق عدد من الملاحظات والتوجيهات للإدارة المدرسية والمعلمين من أجل تقويم العملية التعليمية  وتحسين جودة التعليم وأداء المعلمين .

وفي ختام البرنامج قدم الأستاذ صبري بن جماع، شكره لمدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ قائد البهيشي على دعمه المادي والمعنوي لإنجاح برنامج النزول حسب خطة المنطقة التوجيهية .

كما قدم شكره لكافة الإدارات المدرسية والمعلمين على تسهيل مهام الفريق داخل المدارس واستيعاب الملاحظات التي تهدف بالدرجة الرئيسية لتحسين جودة التعليم في المديرية .

وأضاف أن الفريق بذل جهودا كبيرة أثناء الزيارات للمدارس، وجلوسه مع الإدارات والمعلمين والمعلمات، وقدم الكثير من الملاحظات الهامة أثناء متابعة لسير عملية التدريس والإلقاء وإيصال المعلومة للطلاب والطالبات .

وأضاف بن جماع أن الفريق سيقوم برفع تقرير تفصيلي لإدارة التربية والتعليم بالمديرية حول الزيارات التي قام للمدارس، يحوي جميع الملاحظات والمقترحات التي من شأنها الارتقاء بالعملية التعليمية ومخرجاتها .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى