أخبار اليمن

في استقبال رسمي وشعبي وصول جثمان فقيد الوطن والقوات المسلحة اللواء الركن / عبدالله الصبيحي إلى مطار سيئون الدولي

سيئون / جمعان دويل : –

وسط استقبال رسمي وشعبي وصل  مساء هذا اليوم الثلاثاء 22 فبراير الى مطار سيئون الدولي جثمان فقيد الوطن والقوات المسلحة اللواء الركن/عبدالله احمد الصبيحي قائد محور أبين ، قادما من العاصمة المصرية القاهرة. الذي وافاه الاجل يوم امس  بعد معاناة مع المرض وبعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية في السلك العسكري وخدمة للوطن.

وجرت مراسيم الاستقبال للفقيد من قبل حرس الشرف وتقدمت فرقة عسكرية لحمل نعشه الملفوف بالعلم الوطني وعزف السلام الجمهوري ،  في موكب جنائزي مهيب يخلد ذكراه ويعترف باسها ماته في السلك العسكري الخالدة التي سطرها خلال فترة خدمته  .

وكان في استقبال فقيد الوطن اللواء الركن/عبدالله احمد الصبيحي قائد محور أبين على ارضية مطار سيئون ، معالي وزير الداخلية اللواء الركن /ابراهيم حيدان , وقائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن/ صالح طيمس وعدد من وكلاء وزارة الداخلية ورؤوسا الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع وقادة الالوية العسكرية وقادة الوحدات العسكرية وزملاء ورفقاء الفقيد وعدد من القادة العسكريين والامنين  والمشايخ والاعيان وجمع غفير من ذوي ومحبي الفقيد.

هذا وتمت الصلاة عليه بمطار سيئون الدولي من قبل معالي وزير الداخلية وقائد المنطقة العسكرية الاولى والقادة العسكريين والأمنيين قبل أن يتم نقل جثمانه إلى مسقط رأسه ليواري الثرى بمنطقة دثينة مديرية موديه بمحافظة أبين يوم غدا الأربعاء بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية للوطن .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى