أخبار اليمن

جمعية الطالب للتنمية الشبابية تنتخب هيئة إدارية جديدة في اجتماعها الانتخابي السادس :

صدى الوادي – تريم / خاص

image

انتخبت جمعية الطالب للتنمية الشبابية مساء الجمعة الموافق 13 مايو 2016م في اجتماعها الانتخابي السادس للدورة الخامسة  هيئة إدارية جديدة .
وخلال الجلسة الافتتاحية للاجتماع الانتخابي والتي بدأت بالقرآن الكريم ألقى الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عبدالهادي التميمي  كلمة أشاد من خلالها بالدور الذي تقوم به جمعية الطالب من خلال اهتمامها بالعمل الشبابي والتطوعي .
وأضاف قائلا ” نشعر بالإعجاب بمشاريع وبرامج الجمعية  الطموحة ونتطلع إلى شراكة حقيقة بين السطلة المحلية والجمعية وجميع منظمات المجتمع المدني .
من جانبه ألقى رئيس الجمعية الأستاذ/ سالم باشعيب كلمة أكد من خلالها على أهمية الاستمرار ومواصلة العطاء والبناء المنتظم للهيئة الإدارية الجديدة الذي بدأ منذ عام2000م .
كما توجه خلال كلمته بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من ساهم في دعم العمل المؤسسي بجمعية الطالب وعلى رأسهم السلطة المحلية والداعمين  من منظمات ومؤسسات مانحة وعلى رأسها الندوة العالمية للشباب الإسلامي ومؤسسة العون للتنمية ومؤسسة صلة للتنمية وائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية وأهل الجود والأيادي البيضاء .
وألقى مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ عبدالله باجهام الرئيس السابق للجمعية كلمة أشاد من خلال اهتمامها بالتعليم  والبرامج النوعية الرائدة والملوسة  منذ 15 عاماً .
كلمة الضيوف ألقاها الأستاذ الدكتور عبدالقادر الكاف عميد كلية المجتمع  والتي تحدث من خلالها على أهمية البرامج التي نفذتها الجمعية خلال العامين 2014 و 2015م  في الجوانب المهنية والتعلمية ودرورها الريادي في العمل الطلابي .
وتخللت الجلسة الافتتاحية عرض روبرتاج عن أنشطة وبرامج الجمعية بوادي حضرموت خلال العامين 2014 و 2015 م .
كما تم تكريم رئيس الجمعية السابق الأستاذ عبدالله باجهام والمدير التنفيذي السابق للجمعية الأستاذ خالد سويدان بدرع الوفاء نظير جهودهم المبذولة في خدمة الجمعية منذ تأسيسها  كما تم تكريم الأستاذ رشيد ب عبيد اللاه مدير مكتب الجمعية بسيؤون ومدير معهد التفوق للتدريب والتأهيل بسيؤون لجهوده المتميزة في الإدارة  .
وفي الجلسة الثانية  التي حضرها مدير مكتب الجمعيات والاتحادات بالوادي والصحراء الأستاذ محمد خميس التميمي تم عرض ومناقشة  التقرير الإداري والمالي وتقرير لجنة  الرقابة والتفتيش لأعضاء الجمعية  العمومية من قبل الهيئة الإدارية والمصادقة عليها من قبل أعضاء الجمعية العمومية .
كم تم انتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية على النحو التالي :
د / عبدالكريم عاشور باجبير رئيساً
عبدالله صالح بريشان  أميناً عاماً 
صبري خميس باصبيح مسؤول مالي
خالد عوض سويدان عضواً
مبارك علي مسلم عضواً
سالم أحمد باشعيب  عضواً
د.علي خميس بن وثاب عضواً
أمين عوض بامؤمن  عضواً
بنيامين علي بخضر عضواً
محمد عوض بلعجم عضواً
أحمد محمد حديجان  عضواً
كما تم انتخاب هيئة للرقابة والتفتيش برئاسة حسن سعيد باجبير وعضوية كلُ من علي حسن باحويرث وأمين كرامة بامؤمن .
حضر الجلسة الافتتاحية لاجتماع الجمعية العمومية  عضو مجلس النواب المهندس أحمد حسن باحويرث والمهندس محمدعوض عبيد هادي الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية تريم والعم سعيد بامحيمود مدير منتدى العم سعيد للتنمية والأستاذ علي عمر بن شهاب مدير مكتب التربية بتريم  وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية ورؤساء وممثلي منظمات المجتمع المدني .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى