أخبارحضرموت

مدير عام مديرية سيئون يطلع على برامج الانضباط والتحفيز لمدرسة المهاجر :

صدى الوادي – سيئون / هاني جود

اطلع مدير عام مديرية سيئون المهندس عمر عبيد باعارمه على العملية التعليمية والتربوية بمدرسة المهاجر بسيئون .

و استمع المدير العام برفقة مدير ادارة التربية والتعليم انور الحداد من مدير المدرسة رجب بن شملان لمحة تعريفيه عن التي تم افتتاحها في 2013 م و تضم 450 طالب وطالبه موزعين على 12 شعبة دراسية .

واستعرض بن شملان ابرز الانشطة والبرامج التي تتميز بها المدرسة المتمثلة في نظام الكروت الذي يصرف لكل طالب بالمدرسة ويعمل ضبط العملية التعليمية داخل المدرسة من تنظيم دخول وخروج الطلاب للشعب الدراسية و سحبه عند المخلفات لتدوينها في السجلات الخاصة بكل طالب ، اضافة الى برنامج الاداري والمعلم الصغير الذي يهدف لاكساب الطلاب مهارات الإلقاء والتعاون والقيادة .

وخلال جولة المدير العام في عدد من الصفوف الدراسية استمع لأبرز هموم ومعاناة الطلاب التي تتلخص في ازدحام الصفوف الدراسية و اختلاف الطبعات بالكتب المدرسية وكذا تضرر الشوارع المؤدية للمدرسة وتحولها الى شبة مستنقعات طينية عند هطول الامطار .

كما تم عرض ربورتاج لمسيرة المدرسة منذ افتتاحها .

وقدم المهندس باعارمه شكره وتقديره لإدارة المدرسة والطاقم التدريسي في توفير اجواء تعليمية تجذب الطلاب للتعليم بوسائل وامكانيات بسيطة .

مبدئاً استعداد السلطة المحلية بالمديرية في المتابعة لبناء فصول دراسية اضافية خلال الفترة القادمة .

حضر الزيارة عضو مجلس الاباء بالمدرسة المعلم احمد يربوع .

وفي نفس السياق استقبلت مدرسة المهاجر عدد من مرسي وطلاب مدرسة بحيرة للتعليم الاساسي بمديرية شبام للتعرف عن قرب على البرامج التي تتميز بها المدرسة للاستفادة من تطبيقها في مدارسهم .

رافق مجموعة مدرسة بحيرة وكيل المدرسة رجب عبيد القحي .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى