أخبارحضرموت

إدارة التوجيه المعنوي بشرطة حضرموت الوادي والصحراء تنفذ محاضرة توعوية لمكافحة المخدرات لمنتسبي قوات الامن الخاص وشرطتي الدوريات والسير .

نفذت إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة حضرموت الوادي والصحراء صباح اليوم محاضرة توعوية لمكافحة المخدرات لمنتسبي فرعي قوات الامن الخاص وشرطة الدوريات وأمن الطرق ورجال شرطة السير. وفي افتتاح المحاضرة أكد نائب مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد علي الصاعي على استمرارية تنفيذ النشاطات التوعوية لمنتسبي المنظومة الأمنية والمجتمع .

مشدداً على الالتزام والاستفادة وتطبيق مخرجات المحاضرة على الواقع العملي ، شاكراً إدارة التوجيه المعنوي وشرطة السير والعقيد عبدالله الاحمدي على التنسيق في إنجاح تنفيذ هذه المحاضرة.

وتعرف رجال الامن والمرور في المحاضرة التي ألقاها نائب مدير عام مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية مدير فرع المكافحة بساحل حضرموت العقيد عبدالله الاحمدي على انواع المخدرات وطرق اعداد محاضر الضبط في النقاط والدوريات الأمنية والدلالات والعلامات التي من خلالها التعرف على المتعاطين وكذا التعرف قانون العقوبات للمروجين والمتعاطين للمخدرات.

حضر المحاضرة مساعد مدير الامن لشؤون الامن قائد فرع قوات الامن الخاصة العميد علي الغريري ومدير شرطة السير العقيد فائز العامري ومدير مكافحة المخدرات المقدم عبدالله بن شملان ومدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة مساعد اول صالح الهندوان وعدد من رؤساء الأقسام بشرطة السير.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى