أخبارحضرموت

الادارة العامة للمياه ساحل حضرموت تسلم مدير فرع المياه بالريدة وقصيعر صهريج مياه مقدم من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن

سلّم نائب مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي ساحل حضرموت الاستاذ جلال العكبري، صهريج مياه سعة سبعه الاف لتر الى مدير عام مديرية الريدة وقصيعر مدير فرع المؤسسة بالمديرية الاستاذ عمر الجفري والمقدم من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن ضمن مشروع توزيع صهاريج المياه الذي ينفذه البرنامج في عدة محافظات.

واكد النائب العكبري حرص المؤسسة على تقديم الخدمات لكافة المواطنين حسب الامكانيات المتاحة، مقدما شكره للاخوة الاشقاء في البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن على تقديمهم اثنين صهاريج مياه للمؤسسة قبل عدة ايام.

من جانبه اعرب الاستاذ عمر الجفري مدير مديرية الريدة وقصيعر عن شكره لادارة المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي ساحل حضرموت على اهتمامها بتخفيف معاناة المواطنين رغم الصعوبات التي تواجهها، مؤكدا ان هذا الصهريج سيقوم بتوصيل المياه الى اهالي منطقة راس باغشوه حتى يتم اصلاح المشاكل الفنية في الخط الناقل اليهم حسب توجيهات الادارة العامة وحاجة المنطقة لذلك.

حضر عملية التسليم المهندس خالد بامعروف المساعد للمحطات والورش فادي القنزل مدير وحدة المشاريع الممولة خارجيا بالمؤسسة ومسئول الحركة بالمؤسسة عارف العكبري ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى