أخبارحضرموت

الشيخ “بقشان” يصل المكلا في زيارة رسمية لأول مرة منذ سنوات (صور) :

صدى الوادي – المكلا / متابعات

وصل ظهر اليوم إلى مدينة المكلا التاجر الحضرمي المعروف الشيخ عبدالله بن أحمد بقشان في زيارة عمل تستمر لأيام ..

وخلال وصوله لمدينة المكلا إطلع  على سير العمل في مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية بعد الإنتقال إلى المقر الجديد بمنقطة خلف .

والتقى بقشان بالرئيس التنفيذي للمؤسسة الدكتور صالح عوض عرم الذي تجول به على مرافق المؤسسة والدوائر والأقسام ، مستمعاً إلى انطباعات موظفي المؤسسة فيما يتعلق ببيئة العمل الجديدة وجو العمل المحيط بهم لتحقيق رؤية المؤسسة التنموية في إطار حضرموت والوطن .

وأشاد الشيخ عبدالله خلال زيارته للمقر بالتغييرات الإيجابية التي أحدثها الإنتقال إلى المبنى الجديد لتبدأ المؤسسة مشوار تنموي جديد في رحاب التنمية البشرية التي يصبوا إليها مجلس أمناء المؤسسة ، موصياً موظفي المؤسسة للإستفادة من الإمكانات الموجودة في المقر الجديد والتي ستنعكس إيجاباً على العمل التنموي للمؤسسة، مشيراً خلال زيارته لمرافق المؤسسة إلى بذل المزيد من الإسهامات التنموية وتسهيل الظروف للمستفيدين من برامج المؤسسة في الإبتعاث والتعليم العام والتعليم المهني والتقني .

وأوضح الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدكتور صالح عوض عرم أن المؤسسة بدوائرها وأقسامها عملت كخلية نخل واحدة أثناء عملية الإنتقال لتظهر المؤسسة بهذه الصورة الطيبة لزوار المؤسسة والمستفيدين من برامجها في مختلف القطاعات التنموية .

وفي نفس السياق زار المهندس بقشان مقر معهد حضرموت للغة الإنجليزية ، مباركاً لهم خطوات الإنتقال إلى المبنى الجديد الذي سيساهم في ردف المعهد بمميزات تنفرد به عن غيره من المعاهد الأخرى .

ووجه المهندس عبدالله إدارة المعهد للمساهمة في بلوغ الطلبة إلى طموحاتهم وأهدافهم في إتقان مهارات اللغة الإنجليزية وتمكينهم منها . 

ويعد الشيخ بقشان الداعم للشباب الملتحقين في بعض الجامعات في مختلف الدول العربية والأجنبية وله مساهمات وأعمال خدمية كبيرة على مستوى محافظة حضرموت والبلاد، كما يحضى بحب واحترام الشباب والمجتمع المحلي ..

image

image

image

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى