أخبارحضرموت

إزدحام في منفذ الوديعة الحدودي بالمسافرين المغادرين أرض الوطن :

صدى الوادي – الوديعة / متابعات

يشهد منفذ الوديعة الحدودي بمحافظة حضرموت والمحاذي للمملكة العربية السعودية هذه الأيام ازدحاماً كبيراً من المسافرين اليمنيين المقيمين داخل الأراضي السعودية والمغادرين أرض الوطن بعد قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك بين أهاليهم داخل محافظات الجمهورية المختلفة ..

وبحسب المسافرين المغادرين التي وصلت سياراتهم من داخل بوابات منفذ الوديعة الحدودي وحتى خارج سور المنفذ بطول يصل لـ”2″ كيلو متر فإن الإزدحام بداخل المنفذين شكل ضغط كبير على تقديم الخدمات للمسافرين ..

مناشدين المنفذ السعودي بالتساهل مع المقيمين والعائدين لأراضيها وإنجاز معاملاتهم بسرعة، والرفع من وتيرة العمل داخل المنفذ لمدى (24) ساعة كفترة موسم الحج هذا العام  ..

وعمدت السلطات في منفذ الوديعة الحدودي بإيقاف سيارات المقيمين العائدين للمملكة العربية السعودية خارج جدار المنفذ لوجود الخدمات فيها والحمامات والمصليات ومساكن للراحة خلافاً عن داخله ..

يذكر أن هذه أول مرة يتم فيها تكدس سيارات المقيمين في المملكة العربية السعودية المغادرين عبر منفذ الوديعة الحدودي ..

يشار أن منفذ الوديعة الحدودي في الجانب اليمني يعمل على مدى “24” ساعة منذ بدء الحرب في اليمن وإغلاق المنافذ البرية الأخرى المحاذية للمملكة العربية السعودية؛ اسهاماً منهم في خدمة المسافرين وتقليل الإزدحام على المنفذ ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى