أخبارحضرموت

المحافظ بن ماضي يقف على الترتيبات النهائية للبدء بمشروع المستشفى الجامعي بالمكلا

وقف محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، على الترتيبات النهائية لبدء العمل بمشروع المستشفى الجامعي المموّل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بمنطقة فلك بالمكلا في شهر أكتوبر المقبل 2023م. 

 

وتأتي إجراءات  البدء بالمشروع تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي الذي وضع حجر الأساس للمشروع في الـ 25 من شهر يونيو الماضي 2023م، وحكومة خادم الحرمين الشريفين، عطفًا على متابعات محافظ المحافظة مطلع يونيو الماضي بالرياض مع قيادة البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن. 

 

وناقش المحافظ، بحضور الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي، مع رئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش، ترتيبات البدء بالمشروع، موجهًا بتقديم التسهيلات اللازمة لانجاح المشروع، مؤكدًا أهميته في الرفع بمستوى الخدمات الصحية بالمحافظة،  شاكرًا تدخلات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومواقفها في مختلف المنعطفات. 

 

واستعرض اللقاء اوضاع جامعة حضرموت والترتيبات لبدء الدراسة للعام الجامعي 2024/2023م، مطلعًا على إجراءات سير عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي الجديد، وتحضيرات الجامعة لبدء الدراسة في مختلف الكليات في الـ 17 من سبتمبر القادم.

 

وجرى في اللقاء مناقشة آلية التسريع بمتابعات اعتماد إنشاء كلية العلوم بمجمع الجامعة بمنطقة فلك. 

 

حضر اللقاء وكيلا المحافظة للشؤون المالية والإدارية الدكتور احمد باصريح، وللشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي،  والوكيل المساعد فهمي باضاوي.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى