أخبارحضرموت

شركة كالفالي بتروليم تساهم في تجهيز المستشفيات بوادي #حضرموت لمجابهة فايروس #كورونا

قدمت شركة كالفالي بتروليم (قبرص) ووزارة النفط والمعادن, منحة مساهمةً منها في الاستعداد لمجابهة فيروس ” كـورونـا “, من خلال حرص الشركة من هذه المساهمة على توفير الاحتياجات الطبية الملحة لرفع جاهزية القطاع الصحي لمواجهة وباء فايروس كـورونا ضمن التزامها ببرامج المسؤولية الاجتماعية.
وخلال مراسيم التسليم عبر وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات وادي وصحراء حضرموت الاستاذ / عصام بريش الكثيري , عن شكره وتقديره لقيادة شركة كالفالي بتروليم القبرصية العاملة في النفط بوادي حضرموت والطاقم الاداري والعامل فيها على هذه المنحة من الاجهزة والمعدات الطبية ضمن الجهود المجتمعية للمساهمة في مجابهة وباء فايروس كورونا لتسهم مع الجهود المبذولة في تجهيز مستشفيات الوادي لاستعدادها لمجابهة هذا الوباء لا سمح الله.
ودعا الوكيل عصام الكثيري كافة الشركات والقطاع الخاص بوادي وصحراء حضرموت بان يتنافسوا في هذه الاعمال الاخيرية والانسانية لخدمة المجتمع في مجابهة وباء فايروس كورونا . داعيا العالي القدير ان يجنب اهلنا بوادي وصحراء حضرموت خاصة و حضرموت عامة وعموم الوطن وجميع البدان الاسلامية من هذا الوباء .
الى ذلك عبر مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت الدكتور / هاني خالد العمودي عن سعادته بحضور ورعاية الوكيل عصام الكثيري وممثلي شركة بترو ليم كالفالي اليوم بتدشين استلام المنحة لقطاع الصحة بوادي وصحراء حضرموت التي تتكون الكثير من التجهيزات الطبية نحن بأمس الحاجة لها منها 25 سرير كهربائي ويدوي للعناية المركزة و12 اجهزة لمراقبة العلامات الحيوية وجهاز تخطيط القلب و 7 اجهزة شفط السوائل و 7 اجهزة اكسجين اضافة الى مولد كهربائي بقوة 220 كيلو وات .
وناشد العمودي كافة شركات النفط العاملة بالوادي والصحراء وكل الداعمين في حضرموت من رجال المال والاعمال ان يبادروا ويحذو حذو شركة بترو مسيلة و كالفالي بتروليم في سرعة الدعم للقطاع الصحي قبل فوات الاوان ..
واوضح العمودي بان تلك التجهيزات للإجراءات الاحترازية لوباء فايروس كورونا ولكنها ستضل لبناء بنية تحتية صحية ان شاء الله في عموم مستشفيات وادي وصحراء حضرموت وقد وضعت خطة لها من اليوم سيتم توزيعها وصرفها لتغطي المستشفيات لخدمة اهلنا بوادي وصحراء حضرموت ليس لمراكز العزل الاحترازية والعلاجية بل كل المستشفيات سيتم تغطيتها بالمعدات والاجهزة الطبية لنكون جاهزين لا سمح الله لأي حالة تكتشف .
وطمئن الدكتور العمودي اهالي وادي وصحراء حضرموت بان كوادر وعاملي القطاع الصحي سيكونون جنود اوفياء لهم وخط الدفاع الاول في مثل هذه الظروف .
وعبر مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور هاني خالد العمودي عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة العامة والسكان الاستاذ الدكتور / ناصر محسن باعوم ولوكيل الوزارة الدكتور / علي الوليدي ومنظمة الصحة العالمية ومحافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل المحافظة الاستاذ عصام حبريش الكثيري على اهتمامهم المتواصل والمتابعة الحثيثة لكافة الاجراءات المتخذة لمجابهة هذا الوباء بالوادي والصحراء والدعم المتواصل المقدم منهم اضافة الشكر موصول لشركة كالفالي بتروليم على هذه المنحة ولشركة بترو مسيلة وكافة الجهات الداعمة في هذه الظروف الصعبة والعصيبة داعيا العلي ان يجنب بلدنا هذا وجميع بلدان المسلمين هذا الوباء .
فيما اوضح المنسق الاداري بشركة كالفالي بتروليم / ماهر فرج بارباع بان الشركة ستواصل عطائها في تقديم اوجه الدعم والمساعدة للمشاركة المجتمعية في الاجراءات الاحترازية والعلاجية لوباء فايروس كورونا . مؤكدا حرص الشركة من هذه المساهمة على توفير الاحتياجات الطبية الملحة لرفع جاهزية القطاع الصحي لمواجهة وباء فايروس كـورونا ضمن التزامها ببرامج المسؤولية الاجتماعية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى