أخبارحضرموت

محافظ حضرموت واللواء الركن طيمس يطلعان على سير الأعمال الإنشائية في المجمع السياحي لنادي الضباط

المكلا / المكتب الإعلامي للمحافظ : –

زار محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومعه قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، اليوم، المجمع السياحي لنادي الضباط، بمنطقة خلف بمدينة المكلا، للإطلاع على سير الأعمال الإنشائية الجارية في المجمع.

وطاف المحافظ البحسني، واللواء طيمس، بمكونات المشروع الذي يقع على مساحة اجمالية تبلغ 30045.4 متر مربع، متعرفين من مهندسي المشروع على نسب الإنجاز في مبنى المطعم ورجال الأعمال البالغة 88%، ومبنى نادي الضباط وصالة الأفراح 85%، والأعمال في كورنيش الموقع العام بنسبة 5%، وكذا نسبة الإنجاز في أعمال إضافة 100 متر لكاسر الأمواج البالغة 10%، ليصبح طوله 700 متر.

ووجه محافظ حضرموت بتشطيب مبنى نادي الضباط وصالة الأفراح، حاثًا على سرعة الإنجاز في الأعمال الإنشائية للمباني كافة وفق المواصفات الفنية والفترة الزمنية المحددة، مشيرًا إلى أن هذا المشروع العملاق سيفتح آفاق للمستثمرين وللقطاع الخاص بالمحافظة.

وأوضح أن هذا المشروع يعد من أبرز المشاريع الاقتصادية والسياحية التي ستخدم البنية التحتية للمحافظة والمؤسستين العسكرية والأمنية، وسيكون بمثابة المتنفس للضباط والصف والجنود كافة وعائلاتهم، وسيخدم رجال الأعمال وعامة المواطنين عبر المكونات السياحية والترفيهية للمشروع، وسيعزز الجانب السياحي في حضرموت ويستقطب الزوار إليه من الداخل والخارج.

رافق محافظ حضرموت، رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن عويضان سالم عويضان، ورئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد اليميني، ورئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد الركن عوض الجوهي.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى