أخبارحضرموت

حفل تكريمي بسيئون لإعلان الحائزين على ألقاب مسابقة قيمتي في مدرستي بوادي حضرموت :

صدى الوادي – سيئون / خاص

 

أقيم بمدينة سيئون بوادي حضرموت، حفل تكريم المشاركين والفائزين بمسابقة قيمتي في مدرستي التي استهدفت مدارس التعليم العام بوادي حضرموت ..

 

وفي الحفل الذي عقد بقاعة المجمع الحكومي بسيئون صباح أمس، وتخلله عرض ربورتاج قصة نجاح المشروع وعدد من الوصلات الإنشادية، أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء “عبدالهادي التميمي”، بجهود منظمات المجتمع المدني لخدمة الشباب وطلبه العلم، مثمناً بالدور الفاعل للمسابقة وما ستحدثه من تقدم علمي ومهاري للطلاب ..

 

بدورة، أعرب الدكتور “طلال سالمين بن منصور” في كلمة الجهة الممولة، عن اعتزازه بمبادرة الفرق التطوعية ومؤسسة متطوعون على تنفيذها للمسابقة، مشيراً إلى أن المسابقة أتت تجسيداً للدور العظيم الذي تقيمه منظمات المجتمع المدني النابع من إيمانهم العميق بضرورة المساهمة الفاعلة في عملية البناء والتنمية للوطن، مضيفاً الى أن الثمرة الحقيقية للتربية والتعليم هي نشر القيم وغرسها في نفوس الطلاب، مقدماً شكرة للسلطة المحلية على رعايتها للمسابقة ..

 

من جهته، تمنى “محمد البعسي” مسئول القسم الإعلامي بمؤسسة متطوعون، للمشاركين التفوق والنجاح والوصول إلى مراتب متقدمة في المسابقة والعمل الجيد والنجاحات في المستقبل، معبراً عن سعادتهم بتنفيذ المسابقة مع ملتقى الفرق التطوعية بتريم وبالشراكة مع المؤسسات المانحة والمشاركة، بالإضافة إلى مكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء لتسهيليها عمل المسابقة ..

 

وتم في نهاية الحفل تكريم المشاركين والمساهمين في المسابقة من إدارات المدارس والسلطة المحلية ومكتب وزارة الشئون الإجتماعية والعمل وملتقى الفرق التطوعية وإدارة المشروع، وإعلان الحائزين على ألقاب المسابقة على النحو التالي :

 

محور العمل الجماعي : الحائز على اللقب الأول (ثانوية مدودة للبنين بسيئون)، والثاني (مدارس النجاح الأهلية بتريم)، فيما حازت (ثانوية الصبان بسيئون) على المرتبة الثالثة ..

فيما نالت (ثانوية تريم للبنين بتريم) لقب محور البحث العلمي، والثاني (مجمع فاطمة الزهراء للبنات بحريضه)، والثالث (ثانوية الصبان بسيئون) ..

ومحور الفلم القصير الفائز باللقب (ثانوية تريم للبنين بتريم)، والفائز الثاني (مدارس الإبداع الأهلية بالقطن)، والفائز الثالث (مدرسة السيدة فاطمة الزهراء بتاربه) ..

ومحور العمل التطوعي الحائز على اللقب الأول  (مدرسة ابن خلدون للبنين القطن)، والفائز الثاني (مدرسة 26 سبتمبر بشبام)، والفائز الثالث (ثانوية البنات بالحوطة بشبام) ..

 

يذكر بأن المسابقة أقيمت بهدف تعزيز قيمة الالتزام والمبادرة  لدى الطلاب  والرفع من الوعي لدى المجتمع بأهمية تحقيق القيم الإيجابية في المجتمع وإبراز الدور الإيجابي للمعلمين وإدارات المدارس في تنمية القيم وتعزيزها، وشارك فيها نحو (207) طالب وطالبه بمعدل (69) فريق من (27) مدرسة وثانوية بوادي حضرموت ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى