أخبارحضرموت

استمرار الاحتجاجية الشبابية في مديرية ساه تنديدا بتجاهل مطالبهم المشروعة وللمطالبة بإقالة المدير العام

ساه –  إعلام اللجنة الشبابية : –

نظم شباب مديرية ساه الاحرار مساء يوم الاحد 24 أبريل 2202م، مسيرة راجلة ووقفه احتجاجية ثانية ضمن برنامج التصعيد الذي أعلن علية الشباب في 21 أبريل.

ورفع المحتجون في الوقفة الثانية التي أقيمت امام مقر السلطة لافتات تنديد بتجاهل ومراوغة قيادة السلطة المحلية لمطالب أبناء المديرية المشروعة والحقوقية، وبالفساد الإداري واستغلال المدير العام لمنصبة الحكومي.

وطالب المحتجون في الوقفة والتي أقيمت أمام مقر السلطة المحلية بإقالة المدير العام مبارك بن عبودان الجابري من قيادة السلطة المحلية، وتعين شخصية يتم التوافق عليها من قبل كافة المكونات تحمل مؤهل علمي مشرف، للحفاظ على النسيج الاجتماعي وتنمية المديرية.

وحذر المحتجون قيادة السلطة المحلية من تجاهل مطالب أبناء المديرية، والتصريحات الاستفزازية التي يتم نشرها في إعلام السلطة ضد المشاركون الشرفاء في الحراك الشعبي المناهض لقيادة السلطة وانشطتها العشوائية المتخبطة، مؤكدين انهم ثابتون على الأرض ومستمرون في مواصلة التصعيد حتى أخر رمق.

وناشد المحتجون نائب رئيس مجلس الرئاسة، محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ووكيل مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، ومشائخ وأعيان مديرية ساه ومنظمات المجتمع المدني، بسرعة التدخل لاحتواء الموقف المحتقن بين قيادة السلطة والشباب، ووقف الإجراءات التعسفية والهمجية التي يقوم بها المدير العام بحق أهالي المديرية خارج إطار القانون.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى