أخبار الرياضة

مهرجان رياضي للكرة الطائرة في غيل باوزير هلال الرحمن يحلق عالياً والحسيني نجاح التنظيم وروعة الجمهور

صدى الوادي – غيل باوزير / فهمي باحمدان

ah'zd
المحبة والوفاء تمثل في بطولة الكرة الشاطئية وحب حضرموت ووحدة أبنائها في نهائي كأس المحافظة للفرق الرياضية الشعبية التابعة للأندية الرياضية في لعبة الكرة الطائرة والتي تقام بين بطلي الساحل والوادي لأول مرة بتنظيم رسمي من فرع اتحاد اللعبة بالساحل .
تلك الأمسية التي زينتها إبداعات نجوم الطائرة على أصوات الأهازيج والأناشيد الفرائحية ودقة التنظيم والإعداد كانت ليلة أمس الجمعة على أرضية ملعبي الطائرة والطائرة الشاطئية لفريق الحسيني بغيل باوزير وهو أحد الفرق الرياضية المنضوية تحت نادي الأهلي الرياضي بالغيل نادي المجد والعراقة .


نهائي كأس حضرموت إثارة وندية

مساء الجمعة وعلى ملعب فريق الحسيني الذي أعيد تأهيله بجهود أبناءه أبناء الفريق ( الحسيني ) وبعد أن إكتض ملعب المباراة بالتواجد الكبير والحضور الجميل في لوحة أجمل رسمها الجميع بالشراكة والمودة والتنافس الرياضي الذي حمل طابع الروح والاخلاق الرياضية.
بدأت منافسات المباراة التي قدم جوائزها فرع اتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت ونظمها بالتنسيق مع فريق الحسيني بلقاء بطل الوادي الضيف القادم من سيئون والمضيف فريق الحسيني من غيل باوزير , بدأت أحداث اللقاء بمنافسة رياضية متميزة تفنن نجوم الفريقين في رسمها واهداها للجمهور تناوب الجميع داخل ارضية الملعب على تقديم وصلات ومستوى راق وإداء مقنع برغم النتيجة التي آلت لمصلحة الضيف ( هلال الرحمن ) فكسب النتيجة وصعد متربعاً على قمة الطائرة الحضرمية بالنسبة للفرق الشعبية .
المباراة أنتهت بثلاثية نظيفة نجح الهلال في كسب الشوط الأول بنتيجة 25 نقطة مقابل 13 للحسيني وتبعه بالتفوق في الحصة الثانية بنتيجة 25 نقطة مقابل 19 وكان بإمكان الحسيني أن يكسب الشوط الثالث غير أن نجومية الهلال وأبرز لاعبي اليمن وحضرموت وأفضل لاعب في المباراة أيمن يزيد وزملائه كانت بالمرصاد وأخمدت التفوق لزملاء النجم البارز جمال مفتاح الذي لعب للحسيني لتنتهي الفترة الثالثة للهلال 26 /24 وينال بجدارة البطولة وليعود الى معقله في سيئون محملاً بإنجاز رياضي فريد ( كأس حضرموت ) ونال الحسيني بطل الساحل كأس وصيف بطل حضرموت وروعة التحضير والإعداد وتقديم ملعبه للجمهور والمتابعين .


التكريم
بإنتهاء النهائي الذي أقيم على الأضواء الكاشفة لملعب الحسيني جرت مراسم التكريم للأبطال والمشاركين والمساهمين والمبرزين واللجان العاملة ممن بذلوا جهوداً طيبة في سبيل إخراج البطولة بهذه الصورة والنهائي بهذه الروعة التي خرجت بها من الإبداع , ثم صعد للمنصة أبطال البطولة الشاطئية وأبطال نهائي كأس حضرموت هلال الرحمن والوصيف فريق الحسيني والوصيف الآخر فريق مركز التدريبي أ وكرم نجم المباراة النجم الشهير أيمن يزيد ( أحسن لاعب في المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق ) بكأس مقدم من مركز الشماسي للملابس والأدوات الرياضية بشرج المكلا وجائزة عينية قدمها محل رود ماستر للدراجات النارية وقطع الغيار بغيل باوزير وكرمت ايضا الفرق المشاركة.
ضيوف النهائي
شارك في تكريم الابطال الاخوة رئيس فرع اتحاد كرة الطائرة بساحل حضرموت الكابتن انور صالح جابر وامين عام الفرع الكابتن عوض بن جريوان والرئيس الفخري للفرع الاستاذ صالح احمد التميمي ورئيس المجلس الأهلي بالغيل بسام عوض بارفعة وخالد عمر غييث رئيس نادي وحدة شحير والكابتن علي محمد الخامر رئيس فريق الحسيني وعدد من الضيوف .


نهائي البطولة الشاطئية
عصر الجمعة جرت المباراة النهائية في بطولة بطولة المحبة لكرة الطائرة الشاطئية التي نظمها فريق الحسيني الرياضي الثقافي الاجتماعي برعاية من إتحاد كرة الطائرة بساحل حضرموت وجمعت هلال الرحمن المكون من ( ايمن يزيد ومازن حنين ) والمركز التدريبي (أ) المكون من ( عمر سربايه ورياض عويض) وتمكن الهلال من الفوز بنتيجة شوطين دون رد .

ثمان فرق شاركت في البطولة قسمت الى مجموعتين , ضمت المجموعة الأولى ضمت الحسيني الغيل المستضيف , الكفاح الحامي , المركز التدريبي أ سيئون, الحرية الشحر .
المجموعة الثانية :

المركز التدريبي (ب) سيئون ,العربي شحير ,الشعب القارة ,هلال الرحمن سيئون .

مشاهد
.. أدار النهائي طاقم تحكيمي مكون من الدولي علي صالح مساعد حكم رئيسي والحكم الوطني الشاب عمر الشقري وفي الخطوط عمر فريد مثنى وهشام باعنقود وعوض بن جريوان مسجل وعبدالله باجامع لائحة.
..اللاعب الدولي والنجم السابق بلعيد كرامه ياقوت والنجم الاهلاوي السابق رياض السيف قدما يوم الاربعاء شرحا في دورة سبقت البطولة الشاطئية حول قانون اللعبة ومستجداته بمشاركة مدربي واداريي الفرق المشاركة وكذا منتسبي لجنة الحكام واللجنة المشرفة.

.. غياب الزملاء الاعلاميين وخاصة الرياضيين بغيل باوزير للفع

الية محل تساؤل هل هناك تقصير من اللجنة المنظمة .

585

llll

مبارة 5

مبارة طائرة

شاطئي1

شاطئي

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى