أخبار الرياضة

الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء يتفقد سير المعسكر الداخلي لمنتخبنا الوطني للناشئين

سيئون / خاص : –

تفقد الوكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي اليوم سير المعسكر الداخلي لمنتخبنا الوطني للناشئين المقام حاليا بمدينة سيئون للمشاركة في منافسات غرب آسيا .

وحضر الوكيل المساعد ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء رياض الجهوري جانبا من الحصة التدريبية المسائية للمنتخب على ملعب سيئون الأولمبي، واثناء استراحة اللاعبين تعرّف على جميع اللاعبين وانديتهم. حيث رحب الاخوة أعضاء الجهازين الفني والاداري بالوكيل المساعد و مدير مكتب الشباب والرياضة بسيئون.

وحيا وكيل المحافظة المساعد لشؤون الوادي والصحراء روح المثابرة التي لمسها من اللاعبين وهي التي نعوّل عليها جميعاً لتحقيق انجاز مشرف لكل اليمن،

وقال التميمي: سعادتنا كبيرة بحضوركم وحضور كل المنتخبات الرياضية الى تختار مدينة سيئون لاقامة معسكراتهم التدريبية وهي خطوة تشعرنا بالسعادة نحن في السلطة المحلية في الوادي والصحراء ، مشيدا بقدرات الجهاز الفني على تحقيق انجاز كروي يُضاف الى رصيدهما الرياضي الحافل بالنجومية كونهما لاعبيين دوليين حققا الكثير من البطولات مع انديتهما و المنتخبات الوطنية، متمنياً التوفيق لهذا المنتخب.

ودعا وكيل محافظة حضرموت المساعد لاعبي منتخب الناشئين الى التركيز في التدريبات وبذل الجهد لتعويض الفارق البدني والجسدي بينهم وبين اللاعبين بالدول الاخرى، لافتا الى المهارات الفطرية التي يتمتع بها اللاعب اليمني قائلاً : في كل الاعمار نجد ان اللاعب اليمني متميز بشعور الانتماء و بالذكاء داخل وخارج الملعب.

وابدى الوكيل عبدالهادي التميمي بتقديم كل الدعم لانجاح هذا المعسكر الإعدادي لمنتخب الناشئين الذي يستعد لخوض منافسات غرب آسيا بعد تأجيل بطولة كأس العرب.

من جانبه قال مدير عام مكتب الشباب والرياضة في الوادي والصحراء رياض الجهوري : إن هناك تطور ملحوظ ظهر على لاعبي المنتخب خلال هذه الفترة الاعدادية القصيرة، وأشاد بإصرار ومثابرة لاعبي المنتخب خلال الحصة التدريبية المسائية للمنتخب ،

وجدد مدير عام الشباب والرياضة استعداد مكتب الشباب الرياضة بالوادي والصحراء سيكون دوماً الى جانب الجهاز الفني والاداري واللاعبين بهذا المعسكر كما كان سابقاً حاضراً مع باقي المنتخبات التي اقامت معسكراتها في مدينة السلام سيئون. وسنعمل مع الجهاز الفني والاداري على انجاح هذا المعسكر وسنكون الى جانبكم باذلين كل طاقاتنا ومسؤلياتنا في مكتب الشباب والرياضة بالوادي لانجاز مهام الجهازين والفني والادراي لمنتخب الناشئين.

الى ذلك شكر عضو المجلس الاداري ورئيس لجنة الشباب والناشئين أحمد مهدي سالم ومعه مدير المنتخب أحمد عيدروس الوكيل المساعد لمديريات الوادي والصحراء ومدير مكتب الشباب والرياضة بالوادي ـ للزيارتهما التفقدية التي انعكست ايجاباً في نفوس اللاعبين وحفزتهم واشعرتهم بأهمية المهمة الوطنية والرياضية التي تنتظرهم عبر المشاركات القادمة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

إغلاق