أخبار اليمن

وزير أوقاف #اليمن يثمن جهود المملكة ويناقش سير إجراءات موسم العمرة :

ناقش إجتماع برئاسة وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية في مكتب شؤون حجاج اليمن بمكة المكرمة، سير الإجرءات المتبعة لموسم عمرة هذا العام 1441هـ.

واستمع الوزير من قيادات قطاع الحج والعمرة إلى عمل اللجان الخاصة بالعمرة، والتفاصيل المتعلقة بهذا الموسم، وبعض العراقيل والصعوبات التي تواجه العاملين في القطاع.

وأكد الوزير إلى أهمية مثل هذه اللقاءات التي تعكس حرص الوزارة على تقييم الأداء المؤسسي في القطاع، وتلافي القصور، ومعالجة الإشكالات والصعوبات.

كما شدد وزير الأوقاف على ضرورة تجاوز السلبيات التي طرأت في الموسم الماضي،وأن يضطلع الجميع بمسؤولياتهم في تجويد خدمات المعتمرين، وحلحلة كل العراقيل التي تواجه المعتمر اليمني، وتذليل الصعوبات أمامه.

وأشاد بجهود موظفي قطاع الحج والعمرة، وجميع العاملين في خدمة المعتمر اليمني، وتفانيهم في المهام الموكلة إليهم، وما يبذلونه من جهود في سبيل خدمة المعتمرين.

وأوضح الوزير بأن الوزارة وبمتابعة من فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه ودولة رئيس الوزراء، تسعى إلى تحقيق التميز هذا العام، ونريد رفع الأداء لكل طواقمنا بما يتناسب مع خطط الوزارة.

وثمن الوزير جهود المملكة العربية السعودية ابتداء من فتح باب العمرة في الموسم الماضي 1440هـ بعد انقطاع دام قرابة خمس سنوات نتيجة الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية على اليمنيين، وكذا للتعاون الملموس من جميع الجهات ذات الصلة بالعمرة، وتذليل الصعاب أمام المعتمر اليمني.

حضر اللقاء وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الحج والعمرة مختار الرباش، والوكيل المساعد للقطاع طارق القرشي. ومدراء العموم والادارات العاملة في القطاع

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى