أخبار اليمن

وزير الداخلية حيدان : في أول تعليق له بعد تعيينه في الحكومية اليمنية الجديدة

صدى الوادي / متابعات : –

أدلى وزير الداخلية في الحكومة الجديدة الفريق الركن إبراهيم حيدان بتصريح مقتضب عبر فيه عن شكره وتقديره للثقة التي منحها إياه فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي بتعيينه وزيرا للداخلية وترقيته إلى رتبة فريق ركن.

وقال الفريق الركن إبراهيم حيدان : ” نبارك لليمن ولفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي ولكافة المكونات اليمنية وللأشقاء بالتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لجهودهم المثمرة والتي توجت بإعلان الحكومة التوافقية برئاسة الدكتور معين عبدالملك” .

 وأضاف : “إنه لشرف لي أن أنال ثقة القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي لتولي حقيبة وزارة الداخلية وهي ثقة وأمانة ثقيلة أتمنى أن أوفق في حملها وتأديتها على أكمل وجه خصوصا في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا ” .

وأعرب الفريق الركن إبراهيم حيدان عن أمله في أن تتظافر جهود جميع الخيّرين من أبناء الوطن لإنجاح مهام وعمل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور معين عبدالملك للسير نحو تحقيق آمال وتطلعات شعبنا اليمني  ولإعادة الأمن والاستقرار والازدهار ولإستمرار مرحلة إستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي .

وكان رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي قد أصدر مساء يوم الجمعة ، قرارا جمهوريا بتسمية أعضاء الحكومة الجديدة المكونة من 24 وزيرا برئاسة الدكتور معين عبدالملك.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى