أخبار اليمن

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع 72 طن من التمور بمحافظة حضرموت :

صدى الوادي – سيئون / خاص

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الاثنين مشروع توزيع 72 طن من التمور ضمن حملة إغاثة حضرموت بمدينة سيئون بإشراف من اللجنة العليا للإغاثة باليمن بمدينة.

وفي خلال التدشين الذي رعاه محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك تحدث وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري شاكرا الملك سلمان وقيادة مملكة الخير على دعمها ومساندتها لليمن.

ودعا منظمات المجتمع المدني للتكامل والتنسيق في بينها لضمان التوزيع العادل للإغاثة للمستحقين

من جانبه أشار جمال بلفقيه منسق الإغاثة باليمن إلى أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسله من الحملات الإغاثية المقدمة من مركز الملك سلمان في حضرموت تتضمن توزيع سلل غذائية وكسوة العيد.

بدوره أكد المدير التنفيذي لائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية على ضرورة إشراف السلطة المحلية على عمليات التوزيع في المديريات والأحياء.

حضر التدشين وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ومدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالله باجهام ومنسق عام اللجنة العليا للإغاثة بالجمهورية اليمنية جمال بلفقيه وسكرتير محافظ حضرموت لشؤون الإغاثة والأعمار الأستاذ رياض بن طالب والمدير التنفيذي لائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية الأستاذ فهمي سالمين بن منصور.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى