أخبار اليمن

وصول الدفعة الأخيرة من المنازل الحديدية للمتضررين من إعصار لبان بالمسيلة بالمهرة :

وصلت إلى موقع الأرض في مديرية المسيلة بمحافظة المهرة الدفعة الأخيرة من المنازل الحديدية الجاهزة المصنّعة صينياً  من الحديد المقوى ، رفقة الخبير الصيني المختص ، ضمن مشروع حملة منزل لإغاثة المتضررين الذين فقدوا منازلهم جراء  إعصار لبان الذي ضرب المهرة في منتصف أكتوبر 2018م وأحدث اضراراً وخسائر بالغة خسائر بالغه في المباني والممتلكات ، خصوصاً المناطق المحاذية لمجرى وادي المسيلة.

وقال مندوب حملة منزل عزان القميري، أن الخبير

الصيني سيشرف على تركيب النماذج الأولية من المنازل خلال فترة تواجده المحددة ب 5 أيام ، بعد ذلك سيوكل العمل إلى الفريق اليمني المتخصص لعملية التركيب، على الأرض والقواعد الخرسانية التي يقوم ببناءها المقاول المكلف من السلطة المحلية بالمحافظة.

مشيرا إلى أن الحملة تُنفذ بجهود كوكبة من النشطاء والشباب الخيرين في الداخل والخارج وبتبرعات رجال أعمال وأهل الخير   وكانت الحملة وسيط خير في تبني المشروع والتنسيق مع شركة صينية مختصة .

معبرا عن شكره وتقديره نريد للسلطة المحلية على وقوفها ودعمها وتذليلها الكثير من الصعابالتي واجهة عملية التركيب وللأهالي لتعاونهم ، ولكل من ساهم وتفاعل من الخيرين لإنجاح الحملة وللخبير الصيني ومنسق الحملة مع الجانب الصيني راضي حمده.

الجدير بالذكر أن السلطة المحلية بمحافظة المهرة وبتوجيهات مباشرة من المحافظ  الشيخ راجح باكريت تكفلت بعملية النقل والتركيب وتوفير الخدمات الضرورية من كهرباء ومياه وقواعد وغيرها.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى