أخبار المؤسسات والجمعيات

استمر ثلاثة أيام … اختتام فعاليات المهرجان التدريبي الثاني لونها لنخبة وقادة شباب مدينة المكلا

صدى الوادي –  المكلا / فادي حقان / تصوير اكرم بازهير

IMG-20160115-WA0072أختتمت مساء امس السبت بمدينة المكلا فعاليات المهرجان التدريبي بعنوان ( لونها 2 ) الدي أقامته مؤسسة فيوتشر للتنمية بالمكلا بالشراكة  مع معهد شباب تك للتدريب والتاهيل ورعاية دهبية من جمعية الحكمة اليمانية وفضية لسلسلة مطاعم السلامة بالمكلا .

وفي حفل التكريم الدي أقيم بصالة الفعالية صالة السفينة للافراح بحضور المدير التنفيدي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان أمل الدكتور وليد عبدالله البطاطي والاستاد شوقي بن عبود الشيخ رئيس مؤسسة فيوتشر للتنمية والمشرف العام على معهد  شباب  تك اﻵستاد عبدالقادر العمودي تم تكريم الراعي الدهبي جمعية الحكمة اليمانية وكدا الرأعي الفضي سلسلة مطاعم السلامة بالمكلا والرعاة المشاركون في انجاح فعاليات المهرجان فندق موج السياحى ومحلات عالم الاميرات للحفلات والعربية لتأجير السيارات ومطعم الباشا ، كما تم تكريم معهد شباب تك والمدربين ضيفي المهرجان الدكتور حسين الاشدق القادم من خارج حضرموت واليمن من المملكة العربية السعودية و اﻻستاد سامي النموري القادم من تريم الغناء  المشاركون فى التنظيم والمشاركون فى فعاليات بالشهادات التقديرية .

الاستاد شوقي ناصر بن عبود الشيخ رئيس مؤسسة فيوتشر للتنمية والمشرف العام على المهرجان صرح لنا عقب الاختتام بكلمة أشار  فيها الى أن المهرجان تميز هدا الدي شارك فيه  ما يقارب 300 شاب من أبناء مدينة المكلا يمثلون النخب القيادية الشابة وقادة المؤسسات التنموية الخيرية المجتمعية والمدنية .

مشيرا الى ان المهرجان  كان الهدف من اقامته هو تلوين الاجواء التى تعيشها مدينة المكلا طوال الاشهر الماضية والحالية من هموم ومأسي واوضاع متدنية تمر بها البلاد وتخلق شيئا عند الشباب من الاحباط لاخراجهم من هده الاجواء الى الوان التفائل والامل بماهو قادم فى المستقبل من خلال افراز طاقاتهم الابداعية فى مختلف المجالات .

مقدما شكره وتقديره لكل من أسهم فى انجاح هدا المهرجان من الرعاة والمدربين والشباب المساهموا فى التنظيم والتحضير للمهرجان وكدا المشاركون من الشباب على تفاعلهم لحضور فعاليات المهرجان .

واشتمل المهرجان خلال ثلاثة ايام الدي احتضنته صالة السفينة  للافراح على برامج تدريبية متنوعة ، كان اليوم الاول والثاني الدكتور  المدرب حسين الاشدق تناول فيها مواضيع عن الدير الناجح وتضمنت مفاهيم ادارية و التفويض وملامح المشكلات وتكوين الافراد وفرق العمل والتخطيط والمتابعة. واليوم الثانى مواضيع مراحل صناعة المشاريع الفكرة والتأسيس والمراجعة والتطوير والتميز النجومية وصناعة المشاريع الابداعية ومعوقات الابداع والمشاريع الناجحة .

فيما كان اليوم الثالث والاخير للمهرجان للمدرب اسرار الذاكرة الخارقة
التعرف على اسرار القوة وتفعيل القدرات واكتساب استراتجيات فعالة فى التركيز والتعرف على قدرات الدماغ البشري وتطبيق بعض التدريبات فى البرنامج.

IMG-20160115-WA0076(1)

IMG-20160115-WA0055

IMG-20160115-WA0062

IMG-20160115-WA0065

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى