أخبار المؤسسات والجمعيات

أكثر من (98000) فرد استفادوا من مشاريع جمعية الدعوة الخيرية لعام 2021م

اعلام الجمعية | Maher Bahartha

استفاد أكثر من 98000 فرد من مشاريع جمعية الدعوة الخيرية خلال العام المنصرم 2021م في 11 مديرية من مديريات وادي حضرموت والصحراء تدخلت فيها الجمعية في مجالي التوعية والتعليم .

وأفاد الأستاذ خالد سويدان أمين عام الجمعية ان برامج ومشاريع الجمعية أسهمت في تعزيز روح المحبة والسلام والتعايش المجتمعي وذلك من خلال تنفيذ الحملات والمحاضرات التوعوية وابتعاث المرشدين للأرياف والقرى ، مضيفاً الى أن مضي عشرون عاماً من عمر الجمعية يدفع بنا للإسهام أكثر في تلبية احتياجات المجتمع التعليمية والتوعوية وبث روح التسامح والتكافل والحوار الإيجابي .

وأشار أمين عام الجمعية الى الاقبال المتزايد على مراكز المنظومة التعليمية دفع بالجمعية لتوسعتها وتطويرها ، مؤكداً إلى أنها حققت نجاحات متميزة للإسهام في الدفع بالعملية التعليمية في مدارس التعليم العام من خلال التحسن الملحوظ لمستويات الطلاب التعليمية بشهادات الموجهين التربويين بمديرتي تريم والسوم .

وقد نتج هذا عن النجاح مشاركة الجمعية في المسابقات المحلية والدولية والتي كان آخرها مشاركة الجمعية في المسابقة الإقليمية لحفظ القرآن الكريم بجمهورية جيبوتي والتي حققت فيها المركز الثالث في فئة عشرون جزءاً ممثلاً عن الجمهورية اليمنية وتم تكريمها من قبل وزارة الأوقاف والإرشاد بالوادي والصحراء .

واعرب سويدان عن شكره لجميع المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني التي عقدت اتفاقات شراكة وتعاون مع الجمعية خلال العام 2021م والتي كان ابرزها اتفاقية مكتب وزارة حقوق الانسان بالوادي والصحراء وجامعة سيئون وتوقيع عدد 3 اتفاقيات مع مؤسسات وجمعيات خيرية .

أمين عام الجمعية أكد أن الجمعية عازمة على مواصلة خطاها نحو عامها الحادي والعشرون بخطى ثابتة وخطط مدروسة واضافات نوعية في ميدان العمل المجتمعي عبر تحديث برامجها ومشاريعها بما يحقق عملية النهضة والتنمية المستدامة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى