أخبار المؤسسات والجمعيات

الجمعية العمومية بجمعية القرآن تعقد اجتماعها السنوي وتكرم المتميزون في العمل القرآني بسيئون :

عقدت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت مساء امس الإجتماع السنوي للجمعية العمومية لمناقشة التقارير الإدارية والمالية للعام المنصرم 2017م، وكذلك خطط الإدارات وموازنة العام الجاري 2018م.
وفي الاجتماع الذي بدأ بآيات من القرآن الكريم رتلها الطالب/ سعيد خميس الحداد رحب الأمين العام الأستاذ/ عمر عوض مزروع بأعضاء الجمعية العمومية، شاكراً لهم حضورهم، وثمن جهودهم المباركة في الارتقاء بالعمل القرآني في الجمعية، مستعرضاً أبرز الإنجازات التي حققتها الجمعية، بالإضافة إلى بعض الصعوبات التي واجهت الجمعية خلال العام الماضي2017م.
كما توجه بالشكر والتقدير لأعضاء الهيئة الإدارية والعاملين على جهودهم المبذولة التي جعلت الجمعية في هذه المكانة المرموقة في ظل الظروف والتحديات التي تواجهها الجمعية.
وخلال الاجتماع الذي عقد بقاعة مبنى الجمعية، استعرض الأمين العام التقارير الإدارية والمالية للعام المنصرم 2017م وتم مناقشتها من قبل الحضور ورفع الملاحظات وتم توضيحها والرد عليها.
وبدوره استعرض الأستاذ/ سالم عبد حديجان رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بالجمعية تقرير اللجنة للعام الماضي وتم مناقشته، بعد ذلك تم المصادقة على التقارير الإدارية والمالية لعام 2017م.
كما استعرض في الاجتماع الخطة الإدارية للعام الجاري 2018م بعد إغنائها بالملاحظات والمقترحات من قبل أعضاء الجمعية العمومية وإقرارها.. وقد خرجت الجمعية العمومية بعدد من التوصيات التي من شأنها الارتقاء وتطوير العمل القرآني.
وتخلل الاجتماع عرض لأبرز إنجازات الجمعية خلال العام المنصرم 2017م.
وفي ختام الاجتماع تم تكريم المتميزين في العمل القرآني إكراماً وتقديراً لجهودهم التي بذلوها وتميزوا بها خلال عام 2017م، وتم اختيارهم حسب المعايير التقييمية الخاصة بكل كادر حسب مجاله، ويهدف هذا التكريم إلى تحفيز العاملين في الحقل القرآني ضمن إدارة الجمعية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى