أخبارحضرموت

عيادة مجانية للدكتور عبدالقادر عبداللاه الحبشي معانية أطفال أمراض الدم والأورام بسيئون

سيئون / خاص : –

 

يستضف المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء وبالشراكة مع مؤسسة الرسالة لمكافحة السرطان حضرموت الوادي والصحراء وبرعاية من الاستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الدكتور عبدالقادر عبداللاه الحبشي استشاري امراض الدم والاورام عند الاطفال يوم الاربعاء القادم في مبنى المركز بمدينة سيئون ..

 

وتأتي هذه العيادة في أطار وجود الدكتور عبدالقادر الحبشي هذه الأيام لقضاء الاجازة في منطقته الحوطة بمديرية شبام ..

 

ويسعى المركز الوطني لعلاج الاورام حضرموت الوادي والصحراء مع مؤسسة الرسالة للاستفادة من خبرات الدكتور عبدالقادر الحبشي في معاينة حالات مرضى الاورام السرطانية والدم بمديريات وادي وصحراء حضرموت المحافظات المجاورة ..

 

هذا وسيتم معاينة الاطفال المصابين بامراض الدم والاورام في عيادة المركز يوم الاربعاء 30 يونيو 2021 ..

 

الجدير بالذكر أن الدكتور عبدالقادر عبداللاه الحبشي هو استشاري أمراض الدم والأورام عند لاطفال في مستشفى الامير محمد بن عبدالعزيز بوازة الحرس الوطني للشئون الصحيه بالمدينه المنوره /المملكه العربيه السعوديه و أستاذ مساعد في كلية الطب بجامعة طيبة بالمدينه المنوره-السعوديه نائب ومشرف عن تدريب اطباء الاطفال والبورد السعودي –قسم الاطفال … غيرها ..

كان آخرها رئيساً المؤتمر الدولي الثاني لاتحاد أمراض الدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي أعقد في نهاية شهر مايو الماضي افتراضاً عبر الاتصال المرئي من مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى